طرحت بالنسياغا Laser Cube من تشكيلة Objects، وهو عبارة عن منحوتة زجاجيّة تقوم على خدعة بصريّة، فالجزء الداخلي من المكعّب الصّلب محفور بالليزر لتشكيل صورة سلبيّة ثلاثيّة الأبعاد لأحد الأحذية الرياضية المميّزة من بالنسياغا.

تمثّل إصدارات Laser Cube الأحذية الرياضيّة التالية: Triple S ،Track ،Tyrex وX-Pander ، وقد تمّ رسمها من خلال آلاف النقاط لتجسيد تفاصيلها الدقيقة. نظراً للإتقان المتوخّى في صنعها ولموضوعاتها العصريّة، تتحوّل هذه المكعّبات من قطع تذكاريّة عاديّة إلى منحوتات أنيقة، يُمكن عرض كلّ منها بمفرده أو مع غيره من القطع.

إنّ تفاصيل النقش العائد لكلّ من الأحذية شبه مطابقة لتصميمه الفعليّ، أمّا النتيجة فحذاء شفّاف أو تصوير مجسّم على شكل حذاء معلّق داخل المكعّب الزجاجي. كما يضمّ هذا الأخير نقشاً لاسم الحذاء ولشعار بالنسياغا، فوق الصورة الثلاثية الأبعاد وتحتها.

ليست مكعّبات Laser Cubes من بالنسياغا جزءاً من مجموعة، موضوع أو تشكيلة خاصة بموسم معيّن، بل إنّها من فئة Objects من بالنسياغا التي هي تشكيلة من المنتجات ذات التصاميم الكلاسيكية، ويتمّ إطلاقها بشكل فرديّ. يُذكر بأنّ قطع Objects تتنوّع ما بين قطع قيّمة محدودة الإصدار جديرة بالجمع، وسلع صديقة للبيئة مخصّصة للاستخدام اليومي.مجموعة أحذية بالنسياغا - منحوتة زجاجيّة Laser Cube - تشكيلة Objects