أطلقت بالنسياغا حقيبة Neo Classic Used التي تتألّق بتصميم مميّز وتكتسي بجلد معتّق لتستعرض كيف سيصبح شكلها في نهاية المطاف بعد فترة من الاستخدام.

تتمتّع الحقيبة الجديدة بموديل لا يُبليه كرّ الأيّام، إذ تتحلى بمظهر خارجي رث فيما يحافظ الجزء الجلدي الداخلي على متانته وطابعه العملاني. صُنع الجزء الخارجي من جلد العجل مع قطع تزيينية اكتسبت مظهراً رثاً.

من جهة أخرى، تتمتّع حقيبة Neo Classic Used بقوام أكثر مرونة من حقيبة Neo Classic الأصلية. كما تزدان بقطع نحاسية مبهّتة، وبمسكات علوية مضفّرة أكثر نعومة بالإضافة إلى شكلها شبه المنحرف المتهدّل والعصري. أمّا شعار Balenciaga فهو منقوش بشكل نافر بين مسمارين بارزين على لوحة جلدية معلّقة تحت جيب أمامي مزوّد بسحاب.

كما يتسم الجزء الخارجي بتفاصيل استثنائية مثل المشابك الصغيرة على الزوايا السفلية للحقيبة والشرابات الطويلة المعلّقة بأنشوطة السحاب والتي تظهر وكأنّها مستعملة. يضم الجزء الداخلي حيّزاً مبطّناً من جلد الحمل النابا متعدّد الطبقات والمتين. تأتي حقيبة Neo Classic Used بأحجام وأقمشة وألوان متنوّعة، وتضمّ حزام كتف يمكن نزعه وحلقة مفاتيح مطاطية تحمل شعار Balenciaga.مجموعة حقائب بالنسياغا - حقيبة Neo Classic Usedمجموعة حقائب بالنسياغا - حقيبة Neo Classic Usedمجموعة حقائب بالنسياغا - حقيبة Neo Classic Used