افتتحت بوتيغا ڤينيتا أكبر متجر لها في الشرق الأوسط في قاعة الأزياء في دبي مول. يعرض المتجر الذي تبلغ مساحته 5845 قدماً مربعاً على ثلاثة طوابق مجموعة واسعة من منتجات بوتيغا ڤينيتا لكل من النساء والرجال، بما في ذلك الملابس الجاهزة وحقائب اليد والسلع الجلدية الصغيرة والأحذية والمجوهرات والأمتعة والعطور والنظارات. كما سيضم أتيلييه مخصص، يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة من الجلود الغريبة والثمينة والأنماط الساحرة لابتكار حقيبة فردية.

 

يتميز تصميم المتجر، الذي ابتكره المدير الإبداعي توماس ماير، بعناصر معدنية ودرجات ألوان محايدة دافئة لمنح إحساس متطور بالراحة والألفة. الميزة الأكثر لفتاً للانتباه في المتجر هي واجهته الخارجية التي تعرض تصميمًا سريالياً يمثّل نسيج الإنترشياتو المذهل. تصميم مصنوع من المعدن باللون البني الغامق المميز للعلامة التجارية، حيث تم صنع الجزء العلوي من النسيج من قطع معدنية على شكل الماس، في حين أن القسم السفلي يتميز بواجهات عرض شفافة على شكل ألماس تسمح برؤية المتجر من الداخل. يعتبر هذا الابتكار المعماري هو الأكبر من نوعه الذي أنشأته بوتيغا ڤينيتا على مستوى العالم.

 

احتفالاً بالافتتاح، تقدم بوتيغا ڤينيتا مجموعة خاصة تتوفر حصرياً في بوتيك دبي مول. تضم مجموعة السيدات حقائب يد من عائلة نوت من الذهب الوردي والألماس، بالإضافة إلى حقائب من جلد التمساح والنعام المزينة بالمعادن الثمينة والأحجار الكريمة. هناك أيضا أربعة أنماط من الصنادل النسائية بلون معدني، بالإضافة إلى الإكسسوارات الحريرية. تشتمل مجموعة الرجال على حقائب سفر من جلد التمساح وجلد النابا الفاخر والتي تعد مثالية للسفر بالإضافة إلى الأحذية الخفيفة والصنادل المصنوعة من جلد النعام.