أطلقت بريتلينغ ساعة نافيتایمر بي 03 کرونوغراف راترابانت 45 Navitimer B03 Chronograph Rattrapante. تُعدّ ساعة راترابانت (Rattrapante] واحدة من أكثر الصناعات تعقيدة في مجال صناعة الساعات بأكمله فوجود عقربي كرونوغراف مرکزيين إضافيين يسمح ببساطة بقياس فترتين زمنيتين منقضيتين في وقت واحد. ميزة عقربي الثواني في ساعة نافيتایمر بي 03 کرونوغراف راترابانت 45 الجديدة خاصة فعلاً، إلى جانب بعض التفاصيل الإضافية.

تجمع ساعة نافيتایمر بي 03 کرونوغراف راترايانت 45 ما بين جمال الشكل والتطوّر التقني إذ تتميّز بعلبة كبيرة قطرها 45 مم مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط وميناء رمادي ستراتوس. طُليت مؤشّرات الساعات وعقريا الساعات والدقائق بمادة السوبرلوميتوفاه Super - LumiNova لضمان سهولة قراءة الوقت في جميع ظروف الإنارة. للساعة قرص دوّار ثنائي الاتجاه مع مسطرة منزلقة مستديرة ارتبطت منذ زمن طويل بساعات ناقيتایمر من بريتلينغ.

هناك تفاصيل أخرى في الساعة نافيتایمر بي 03 کرونوغراف راترابانت 45، إذ تتميّز ساعات نافيتایمر من بريتلينغ عادةً بشعار B مع رمز على شكل المرساة يزيّن قاعدة عقارب الكرونوغراف، وهناك تعديل بسيط في هذه الحالة، إذ يتوزّع الشعار على عقربين اثنين، فالشعار B يوجد على العقرب الأحمر للكرونوغراف، في حين يوجد شكل المرساة على عقرب أجزاء الثواني. نتيجة لذلك، يكون جزءا الشعار منفصلين أثناء توقّف عقرب أجزاء الثواني، ويكون الشعار کاملاً عندما يتحاذی العقربان من جديد.

يعمل زر أجزاء الثواني، الذي يوجد في التاج عند موضع الساعة 3، على إيقاف عقرب أجزاء الثواني وإعادة تشغيله قدر ما يشاء مرتدي الساعة أثناء عملية التوقيت، مقا يسمح بقياس فترات زمنية منفصلة أو مقارنة نتائج العديد من المتنافسين.

أنتجت بريتلينغ الحركة مانوفاكتشر كاليبر بي 03 في ورشتها لصناعة كرونومتر الساعات في لاشو دو فون. حصلت الساعة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار کرونومتر الساعات (COSC) ويمكن رؤية أدائها عير الغطاء الخلفي الشفاف. هي توفّر احتياطي طاقة يقارب 70 ساعة وتخضع لضمان مدته خمس سنوات. تقدّم الساعة ذات العلبة الجميلة المصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط على سوار أسود من جلد التمساح مزوّد ببكلة بإبزیم.

مجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة نافيتایمر بي 03 کرونوغراف راترابانت - 45 Navitimer B03 Chronograph Rattrapanteمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة نافيتایمر بي 03 کرونوغراف راترابانت - 45 Navitimer B03 Chronograph Rattrapanteمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة نافيتایمر بي 03 کرونوغراف راترابانت - 45 Navitimer B03 Chronograph Rattrapante