close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بلغاري تُطلق مجموعة ساعات سربينتي المصغّرة من الجمشيت Amethyst

أطلقت بلغاري مجموعة ساعات سربينتي Serpenti المصغّرة من الجمشيت Amethyst وهي مجموعة جديدة تُعيد من جديد إنتاج 3 من ساعات سربينتي الأيقونية وقد اكتست بالسحر الملكي الذي ينبعث من حجر الجمشيت الأرجواني اللون.

لطالما اشتهرت دار بلغاري بالجرأة في توظيف الأحجار الكريمة الملوّنة؛ فتمزج النفيس من هذه الأحجار مع شبه النفيس منها في توليفات مفاجئة لم يسبقها إليها أحد.

حجر الجمشيت كان على مدى قرون من الزمن، ولا يزال، يكتسب شتى الخصائص والدلالات. لأنه يرتبط بالثقة، الائتمان، بالقيم الروحانية والوجدانية، فقد كان من يرتديه يتوخّى الحماية وإشاعة الصفاء والسكينة في النفس والعقل. في روما وبلاد الإغريق القديمين كان هو الحجر المفضّل لتزيين تيجان وصولجانات وخواتم أبناء الأسر الملكية الحاكمة وكبار رجال الدين.

في هذه المجموعة الجديدة، تمثّل كل ساعة من ساعاتها الـ3 مظهراً من مظاهر سربينتي، و3 تفسيرات للأنوثة. هذه تأتي في مجموعة سربينتي Serpenti Amethyst الجديدة لتجسّد سلسلة لا متناهية من حالات الانبعاث والتجدّد التي ترتبط بالأفعى، فضلاً عن الطاقات الابداعية الخلّاقة التي لا تقف عند حد والتي تستلهم منها بلغاري تصاميمها وأساليبها.


مجموعة ساعات بلغاري - مجموعة ساعات Serpenti Amethystمجموعة ساعات بلغاري - مجموعة ساعات Serpenti Amethystمجموعة ساعات بلغاري - مجموعة ساعات Serpenti Amethystمجموعة ساعات بلغاري - مجموعة ساعات Serpenti Amethystمجموعة ساعات بلغاري - مجموعة ساعات Serpenti Amethyst

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari