close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تطلق مجموعة Oasis من الاكسسوارات والمنتجات الجلدية لموسم خريف 2021

أطلقت بولغري مجموعة أويسيس Oasis من الاكسسوارات والمنتجات الجلدية لموسم خريف 2021 حيث تأخذ بولغري عبر تشكيلتها إلى عوالم المدن العصرية وتركّز على مفهوم التطوّر منذ أن تجسّد في نموذج سيربنتي. يظهر مفهوم التطوّر في حقيبة سيربنتي فور إيفر من خلال الاعتماد على ألياف نخل الرافية، وهي مادة مستوحاة من الطبيعة نجحت بولغري في صياغتها بلمسة حضريّة لا تخلو من المرح.

أمّا الألوان فتحفل بتدرّجات متناغمة من لمسات الكريستال المشرقة، بينما يضفي تصميم السلسلة المعدنية ورأس الثعبان المزيد من الجاذبية إلى حقيبة سيربنتي فور إيفر ماكسي تشين. من جهتها، تمزج حقيبة بولغري لوجو بين الخواص العملية وفخامة المجوهرات الراقية. في حين تكشف حقيبة سيربنتي كابوشون ماكسي بهيكلها المنفوخ مع نموذج دايموند بلاست أبعاداً جديدةً من الجاذبية. تطغى على أبرز حقائب سيربنتي لهذا الموسم تدرّجات البرتقالي المائل إلى الوردي، بينما يؤكّد القماش المزين بنقش الأفعى أنه الخيار المفضّل للعلامة كلما أرادت ابتكار نماذج فريدة وزخارف ملوّنة.

أمّا الأقمشة المستعملة، فتضفي لمسات إبداعية غير مسبوقة على شعار بولغري مع تدرّجات لونية جديدة. في حين تنضم الحقائب فائقة الصغر إلى قائمة المنتجات الجلدية كإضافة مميّزة لهذا الموسم. في حين تأتي أساور سيربنتي وديفاز دريم بلمسات لونية وتفاصيل مرحة.

من جانبها، تقدّم تشكيلة النظارات تصاميم جديدة من نموذج سيربنتي، وتظهر مجموعة بي زيرو 1 بأنماط مبتكرة كلياً ولمسات كلاسيكية تصلح لكافة الأزمنة.

تعتمد العلامة على قماش رافية في ابتكار إصدارين من حقيبة سيربنتي دايموند بلاست الشهيرة، حيث يتألق الأول بمقبض يد قابل للفك والتركيب مع سلسلة ذهبية سميكة، ويزهو الثاني بسلسة رفيعة مستوحاة من عالم المجوهرات. تبدي العلامة مهارةً حرفيةً في صياغة ألياف ناعمة من نخل الرافية، مما يتيح حقائب تفيض بلمسات مرحة وتتوفّر مع تفاصيل من جلد العجل بألوان البنفسجي والأحمر الساطع والأسود.

تقدّم بولغري هذا الموسم لوناً جديداً مستوحى من حجر أكوامارين، تزيّن به نسختين من حقائب شعار الأفعى وهما سيربنتي فور إيفر من جلد العجل المصقول، وسيربنتي فور إيفر المزوّدة بمقبض يد من جلد العجل. تأتي القطع بلونين ناعمين مع حواف جلدية وتفاصيل مزخرفة برأس الأفعى، مما يضفي تبايناً لونياً مشرقاً على كل نموذج.

أمّا حقيبة سيربنتي ماكسي تشين المزوّدة بسلسلة طويلة فتستوحي تصميمها من الأساور السميكة التي تميّز مجموعة من أشهر مجوهرات بولغري، لتتيح مزيجاً فريداً يجمع بين إلهام المجوهرات وإبداع المنتجات الجلدية. تم تزويد الحقيبة بحزام عريض يمكن حمله على الكتف بكل راحة مع قابلية الفك والتركيب، مما يتيح 4 طرق على الأقل لتنسيق الحقيبة، إذ يمكن ارتداؤها حول الجسم أو حملها باليد أو فوق الكتف أو من خلال القبضة العلوية. يتوافر النموذج بإصدارين من جلد النابا، أحدهما بلون العقيق العاجي مع خطوط متباينة بلون فيروزي وسلسلة، ويتألق الآخر بلون أسود مع سلسلة ذهبية.

أّمّا حقيبة بولغري لوجو فتتميّز بهيكل مربّع الشكل وخطوط بسيطة، وخواص عملية تجمع الأناقة البسيطة والمهارة الإبداعية الغنية. تتمحور الحقيبة حول شعار بولغري الأسطوري الذي يبرز بشكل واضح كعنصر أساسي في التصميم. هي متوفّرة بمقاسين وملمسين مختلفين. يأتي هذا الإصدار من الحقائب المربّعة بلون أسود أو بتدرّجات الكوارتز الأحمر من جلد العجل النافر أو من قماش الكانفاس.

تقدّم بولغري إصداراً من حقيبة سيربنتي كابوشون الأيقونية، لتلهب الموسم بإطلالة نهارية جديدة مع هيكل منفوخ وناعم وسلسلة طويلة. يتميّز المشبك المستوحى من التصميم التاريخي لرأس الأفعى بترصيعات من المجوهرات، بينما تعكس السلسلة اللمسة الجريئة والخواص العملية المتنوّعة للقطعة، إذ يمكن ارتداؤها كحقيبة كلاتش مرصّعة بالمجوهرات أو حملها باليد. تم ابتكار حزام الكتف الكبير القابل للفك والتركيب من جلد العجل لتعزيز الشعور بالراحة.

تتوفّر الحقيبة بـ3 مقاسات مختلفة، وتُعدّ من القطع الأساسية التي تناسب جميع الأوقات، كما يمكن ارتداؤها كحقيبة لكل يوم. يأتي التصميم الجديد بلون أسود مع إكسسوارات سوداء داكنة، أو بتدرّجات الكوارتز الأحمر أو العقيق العاجي بالتوازي مع سلسلة ذهبية وتفصيل يحاكي رأس الثعبان، مما يضفي مزيداً من الأناقة والتوهّج على الحقائب.

تحفل التشكيلة بإصدارات من الحقائب الجلدية فائقة الصغر وتضمّ القطع نماذج من حقائب سيربنتي فور إيفر ميني المصنوعة من ألياف رافية مع حزام يمكن ارتداؤه حول الجسم، وحقيبة يد سيربنتي فور إيفر تشين بوشيت المزوّدة بسلسلة، إضافة إلى نموذج سيربنتي فور إيفر ميني الذي يمكن ارتداؤه حول الجسم.

كما تطرح التشكيلة أساور سيربنتي المتألقة برأس الأفعى مع جلد الأفعى المصهور، ويظهر النموذج الجديد من سوار ديفاز دريم ضمن تصميم مبتكر كلياً، يجمع بين أناقة شكل المروحة والتباينات الدقيقة للألوان المستوحاة من الأحجار الكريمة. أمّا سوار بولغري بولغري فيجمع شعار العلامة المزدوج والأقمشة الجلدية الفريدة في تصميم يستمدّ جماله من عالم المجوهرات.

يجسّد شعار الأفعى الخاص بعلامة بولغري المعنى الحقيقي للتطوّر الإبداعي العصري، حيث يعكس مفهوم التطوّر والتحوّل الذي استمدت منه الدار إلهامها لتشكيلة النظارات لموسم خريف 2021.

تجمع التصاميم أحدث إصدار من هذا الشعار مع شغف بولغري بالألوان، لتمزجها في توليفة من الخطوط الهندسية والتباينات الحيوية الدقيقة، وتقدّمها ضمن تشكيلة مبتكرة من نظارات سيربنتي ترو كولورز الشمسية الملوّنة. تتوافر النماذج الجديدة في نمطين مختلفين من الإطار المعدني فائق الخفة، يتميّز الأول بهيكل دائري ويزهو الثاني بتكوين سداسي الأضلاع. كما يتألق كل منهما بفتحة مكشوفة بين الإطار والعدسات، يزيّنها في الزاوية ميناء سداسي الشكل بتأثير شفاف يعكس الضوء تماماً كما تفعل الأحجار الكريمة الملوّنة.

تعكس التصاميم المهارة الفنية للعلامة في تنسيق الألوان وصياغة المجوهرات، حيث تم ضبط التفاصيل الدقيقة بتقنية يدوية. تأتي القطع بتدرّجات الموسم المستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة، وتضمّ الفيروزي والأصفر والأرجواني الوردي، لتتناغم مع عدسات مختلفة الألوان، بما في ذلك الإصدار الخاص الذي تم تزويده بعدسة عاكسة وردية وإطار مطلي بالذهب عيار 24 قيراطاً.

تستعيد ساعة سيربنتي باك تو سكيل التصميم التراثي لساعات سيربنتي الأيقونية المصممة على شكل أفعى. يعود النموذج الجديد إلى الأصول القديمة من خلال تحويله إلى تحفة فنية يدوية متعدد الألوان من المينا غير الشفاف، مع ذراعين من الأسيتات، يكتمل جمال هذا التصميم مع إطار معدني بيضاوي.

تتميّز ساعات سيربنتي كولورابسودي بتصميم مشرق يضيف لمسة جديدة إلى تدرّجات سيربنتي اللونية، حيث يمزج بين التأثيرات اللونية والخطوط الفنية الجريئة. يتوفّر النموذج بإطار معدني طبي على شكل فراشة أو عين القطة، ويتألق بتفاصيل زخرفية دقيقة مطلية بالميناء تتيح تأثيرات حسية مفعمة بالمرح.

تتجاوز إطلالة نظارات بي زيرو 1 داون تاون الشمسية التقاليد، حيث يتميّز هذا الإصدار المخصص للرجال والسيدات بإطار مستطيل تم ابتكاره من الأسيتات، تزيّنه تفاصيل زخرفية معدنية على كل ذراع. أمّا النسخة الطبية من هذا النموذج فتزهو بإطار مصنوع بالكامل من الأسيتات، ليجمع الكلاسيكية بالحداثة.

من جهتها، تمزج نظارات بي زيرو 1 لوجو إمبريس الشمسية بين اللمسات المعمارية والإحساس القوي بالتصميم، مع قدرة على الإبداع تتجلّى في تحويل الشكل اللولبي لنظارات بي زيرو 1 التقليدية إلى نموذج عين القطة، والاستعانة بنصف إطار معدني مع هيكل مزيّن بتفاصيل مفرّغة.

تأتي نظارات بولغري بولغري أون-مي الشمسية مع إطار معدني بشكل فراشة محفور عليها شعار العلامة. تتألّق النسخة الطبية من هذا النموذج بلمسات نهائية دائرية الشكل مستوحاة من عالم المجوهرات تضفي لمسةً من الفخامة على التصميم. يتميّز الإصدار الرجالي من نظارات بولغري بولغري الشمسية بطابع رياضي أنيق مع جسر مزدوج، يبرز من خلال الإطار المستطيل والجناح والميناء أزرق اللون فوق الذراع المزيّن بتفاصيل جرافيكية.مجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلديةمجموعة منتجات بولغري - مجموعة أويسيس من الإكسسوارات والمنتجات الجلدية

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari