أطلقت بولغري مجموعتها الجديدة لموسم العطلات والسفر بعنوان بولغري ريزورت كوليكشن Bvlgari Resort collection، لتحتفل من خلالها بالعفوية التي تميّز موسم الصيف وبأسلوب يعكس اللمسة الإيطالية الهادئة والعصرية. تضمّ المجموعة تصاميم حصرية من الحقائب والمنسوجات المثالية لأبرز الوجهات الصيفية في العالم.

يلعب نسيج الرافية دوراً بارزاً في المجموعة الصيفية، وخصوصاً في حقائب سيربنتي دايموند بلاست، التي تتميّز بشراريب فاخرة على حوافّ القطعة، وقد تم تنسيقها بكل تناغم مع جلد العجل باللون الفيروزي، وتأتي الحقيبة بإصدارين متنوّعين، الأول مزوّد بمقبض قابل للفك والتركيب مع سلسلة ذهبية سميكة، والثاني مزوّد بسلسلة رفيعة مستوحاة من عالم المجوهرات.

في حين تعكس حقيبة بولغري لوجو متعددة الاستعمالات الاستخدام المبتكر لقماش الرافية من قبل علامة المجوهرات في روما. تأتي هذه الحقيبة بمقاسين مميّزين، تم تزويد كل منهما بجيب خارجي كبير لتليق بأجواء الشاطئ وجميع المناسبات. لإضفاء لمسة مميّزة على المجموعة، تتيح العلامة بطاقات معدنية مخصّصة داخل الحقائب، تحمل كل منها اسم الوجهة التي يتم شراء القطعة منها.

تضمّ التصاميم أيضاً حقيبة قماشية مربّعة، تم تصميمها حصرياً من قبل المصممة اليونانية ماري كاترانتزو. تجمع هذه الحقيبة المميّزة بخواصها العملية ولمستها الكلاسيكية بين ما تمثله الفراشات ودلالات شكل الأفعى. يأتي التصميم ضمن 4 إصدارات مع مقابض وإطارات خارجية بالأبيض والأسود، والوردي من جلد العجل، والتي تتناغم مع الهيكل القماشي الملوّن، لتعكس جمال تصميم الأفعى الخاص بالعلامة.

تشمل المجموعة أيضاً إصدارين من الأقمشة الحريرية الملوّنة مع تفاصيل بحرية تتناغم مع تصاميم بولغري. تحمل هاتين النسختين الأساسيتين أسماء أشهر الوجهات الصيفية في العالم، من جزيرة كابري الإيطالية إلى سان تروبي في فرنسا.

من المقرر طرح المجموعة المصغّرة حصرياً للبيع في متجر لا غاليريا في منتجع بولغري دبي، وضمن مجموعة مختارة من متاجر العلامة في مختلف الوجهات الصيفية العالمية، وعلى موقع Bulgari.com الرقمي اعتباراً من بداية شهر يوليو 2021.مجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشنمجموعة حقائب بولغري - بولغري ريزورت كوليكشن