أطلقت بولغري مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روك التي تقدّم مفاهيم جديدة للتعبير عن الشخصية المستقلة من خلال 6 تصاميم جديدة. 

يبرز في أحدث إصدارات هذه المجموعة عقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والذي يُعدّ أثمن قطعة من عائلة بي زيرو روك إلى الآن بفضل تصميمه المتألق بوزن 7.20 قيراط. يتميّز العقد بتكوين أصلي للسلسلة التي تعكس في كل حلقة تكوينات متناغمة مع شكل الخاتم الشهير بحوافه المميّزة وحدوده المستديرة وتفاصيله الجريئة، كما تتناسب مع أبعاده، فيبدو أن كل عنصر من عناصر بي زيرو1 تحوّل إلى وحدة قياس مستقلة. من جهتها، تستوحي هذه المنهجية في التصميم من أعمال المعماري المبدع لو كوربوزييه ودراساته للقياسات القائمة على نسب جسم الإنسان. 

تعكس السلسلة الذهبية أعلى مستويات الحرفية والابتكار، وتمت صناعتها من وحدات فردية تضمّ كل منها 3 عناصر مجمّعة يدوياً لتمزج بين أسلوب التصميم الصناعي وخبرات بولغري في صياغة المجوهرات.

تم تصميم عقد بي زيرو1 للسيدة الجريئة التي تتميّز بعقلية منفتحة وتبحث دائماً عن الإلهام، وهو متوفر بـ3 خيارات مختلفة لتنسيق القطعة، سواء مع أو بدون قلادة أو مع سلسلة إضافية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تُباع مع التصميم، ويتم فيها تركيب القلادة المستديرة.

كما تتوفّر هذه السلسلة الجريئة ضمن إصدار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ينتهي بقلادة عصرية تشرق حوافها بالسيراميك الأسود مع نقوش مكررة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وترصيعات ألماسية على الأطراف. أمّا اللمسة المميّزة لهذه القطعة فتتمثل في الشريط المركزي الذي يزيّن الإصدارين.

تأتي التصاميم مع خواتم مطابقة من الذهب عيار 18 قيراط، تكتمل جاذبيتها مع سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط أيضاً، تزيّنه ترصيعات مشرقة بإطار من السيراميك الأسود. 

أمّا بالنسبة لحملة بولغري الترويجية الخاصة بمجموعة Magnifica لعام 2021، فتم إطلاقها مع نهاية شهر يونيو، حيث تزيّنت كل من نجمة هوليوود زيندايا والمغنية ليزا، أحد أعضاء فرقة بلاكبينك، بأحدث إصدارات المجموعة. مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات بي زيرو 1 روك