أطلقت بولغري مجموعة مجوهرات 2021 فيوريفر المستوحاة من الأزهار. تستقي التشكيلة الجديدة اسمها من كلمتي Forever أي إلى الأبد باللغة الانجليزية وfiore أي الزهرة باللغة الإيطالية لتحتفي برمز السعادة الأبدية وتحيله إلى صورة ملموسة للإيجابية والفرح.

تضم تشكيلة فيوريفر مجوهرات تتميّز بفخامتها وبساطتها، وتجمع بين التصميم المميّز والطابع الرومانسي الذي تشترك به جميع القطع. تترجم بولغري، من خلال التشكيلة، جزءاً متأصلاً من هويتها الفريدة وهي خبرتها العملية في إبداع مجوهرات يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة.

تضم التشكيلة طقماً حصرياً من الذهب الأبيض والألماس يتألّف من قطعتي مجوهرات يمكن ارتداؤهما بطريقتين، وهما عقد مرصّع بالألماس بوزن 6 قيراط ومزيّن بقفل صغير على شكل زهرة يمكن ارتداؤه بمفرده، وقلادة مزدانة بألماسة مستديرة في الوسط يمكن استخدامها كدبوس للزينة. بالإضافة إلى أقراط فائقة الأنوثة من الذهب الأبيض تحمل تصميم الزهرة الشهير يتدلى منه صف من الألماسات تتحوّل بمجرّد فصلها إلى أقراط مرصّعة من 4 بتلات.

كما يضم هذا الطقم إسوارة بديعة من الذهب الأبيض والألماس مزيّنة بقفل أنيق على شكل زهرة. تمزج تشكيلة المجوهرات بين الطابع الراقي لأساور التنس الألماسية الكلاسيكية والرونق الذي يضفيه شكل الزهرة. فيما يستحضر خاتم فيوريفر جمال الطبيعة مع قطع فريدة من الألماس تتوّج تصميماً على شكل برعم جميل أزاحت الريح إحدى بتلاته.

أما قلائد الأزهار المفردة من الذهب الوردي أو الأبيض، فتضفي لمسة تجمع بين الأناقة والبساطة والأنوثة للإطلالة اليومية. كما تضم التشكيلة 3 قلائد جديدة تزهو بلمسات لونية تعكس إرث بولغري العريق مع الأحجار الكريمة الملوّنة، حيث تتجمع البتلات الألماسية الأنيقة حول حجر الياقوت الأزرق البرّاق، ويتوسّط الزمرد بتلات الذهب الأبيض، فيما تحيط بتلات الذهب الوردي بحجر الياقوت الأحمر لقصة دائرية.مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات 2021 فيوريفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات 2021 فيوريفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات 2021 فيوريفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات 2021 فيوريفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات 2021 فيوريفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات 2021 فيوريفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات 2021 فيوريفر