أعلنت بولغري عن تعيين كيارا فيراجني كأحدث سفيرة للدار. تتشارك كيارا مع بولغري نفس الأسلوب البهيج، المستقل، الجريء والأصيل الذي جذب ملايين المتابعين في جميع أنحاء العالم. في دورها الجديد، ستدعم كيارا فيراجني العلامة التجارية في إيصال قيمها الأساسية إلى جمهور دولي عبر الأجيال.

في الصور التي تم التقاطها في استوديو في ميلانو من قبل المصوّر جوليو روستيتشيلي، تقف كيارا فيراجني وهي ترتدي بعض أنماط المجوهرات الأكثر شهرة في بولغري، والتي تمتد من مجموعة B.Zero1 ومجموعة Serpenti وSerpenti Viper إلى عقد من المجوهرات الراقية من Monete.

يقول جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لشركة بولغري: "يشرفنا أن نرحب بكيارا فيراجني في عائلة بولغري كسفيرة عالمية جديدة". "أعتقد أن كيارا تجسّد تماماً الروح الأكثر أصالة لشركتنا، والتي تضرب بجذورها في القيم الإيجابية، بما في ذلك الفرح، الإبداع، الجمال، الروعة والجودة، ولكن أيضاً النعمة والكرم. في دورها الجديد، ستكون كيارا صلة الوصل لجعل رسائلنا يتردد صداها عبر الأجيال الشابة أيضاً".

"أنا فخورة جداً بأن أكون جزءاً من عائلة بولغري لأن هناك علاقة قوية ليس فقط مع العلامة التجارية، ولكن أيضاً مع جان كريستوف بابين ولوسيا سيلفستري، كما تقول كيارا فيراجني. يدور إرث بولغري حول الجرأة والتصميم الإيطالي الشهير في جميع أنحاء العالم وجميع القيم التي نشاركها منذ ذلك الحين. هذا هو سبب توحيد جهودنا للتركيز على إحداث تأثير اجتماعي في أنشطتنا المستقبلية".

مجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجنيمجموعة مجوهرات بولغري - كيارا فيراجني