close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغاري تقدّم عطر لو جيم كوراليا

أطلقت بولغاري عطر لو جيم كوراليا Le Gemme Coralia ضمن سلسلة عطور لو جيم Le Gemme تكريماً منها للمرجان الأحمر red coral، الذي بات يعرف بكنز البحار المذهل وهو من توقيع مصمّمة العطور صوفي لابييه Sophie Labbé.

اسم العطر الجديد، بولغاري لو جيم كوراليا، مستمدّ من اسم حجر الكوراليوم Corallium (المرجان الأحمر) النفيس (العضوي غير المعدني) الذي يحتضنه البحر المتوسّط في الكهوف المحيطة بجزيرة سردينيا Sardinia. أولت صوفي لابييه جلَّ اهتمامها للثروات النفيسة الوفيرة التي عُثر عليها على طريق العجائب الأسطوري ذاك لتنتقي منها المكوّنات الأكثر أصالة والأغلى قيمة لتصوغ، بالتالي، هذا العطر الجديد من درر الطبيعة الحقيقية.

المسك الزهري (العائلة العطرية)

- النفحات العليا: خلاصة الفلفل الوردي pink pepper؛ عصارة الماندرين.

- النفحات الوسطى (قلب العطر): عصارة زهرة الأوسمانثوس Osmanthus (زهرة الشاي الصيني)؛ راتينج زهرة السوسن.

- النفحات القاعدية (الأساسية): نفحات المسك؛ خلاصة العنبر الرمادي Ambergris (المعروف باسم عنبر الحوت).

نوتات الفلفل الوردي العليا تتميّز بالرقّة والنضارة والإشراق، فيما تضيف عصارة الماندرين لمسة ثريّة من لمسات البحر المتوسّط. تشغل زهرة الأوسمانثوس موقع القلب من العطر حيث تطلق أريجاً مركباً بطابع مميّز يختلط بنفحات مفعمة بروائح الفواكه والجلود ويتردّد فيها صدى النفحات الزهرية لزهرة السوسن الراقية. عند قاعدة العطر، جرى إثراء خلاصة المسك، التي ينفرد بها العطر، بعصارة العنبر الرمادي لاستخلاص نفحة مسكية مخملية.

استوحت بولغاري تصميم القارورة التي تحتضن عطر بولغاري لو جيم كوراليا من شكل الجرة الرومانية القديمة (التي تعرف بالأمفورا Amphora) والتي كانت تستخدم لحمل الزيوت والأحجار الكريمة والعطور والتوابل؛ فجاءت قارورة لا سابق لها في عالم عطور دار بولغاري. حين تُعيد إلى الذهن صور مجوهرات الدار، فهي تشبه حاوية ملوّنة بالكامل بغطاء أُستوحي تصميمه من قلادة تنتمي لإرث بولغري العريق مصنّعة من الذهب الزهري والمرجان وحجر اليشم (أو الجاد jade).

مجموعة عطور بولغري - عطر لو جيم كوراليامجموعة عطور بولغري - عطر لو جيم كوراليامجموعة عطور بولغري - عطر لو جيم كوراليامجموعة عطور بولغري - عطر لو جيم كوراليا

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari