قدّمت بولغري معرض أيام جنيف للساعات 2021 حيث تتميّز إبداعات الدار بلمسات عالمية تناسب مختلف الأذواق. 

هذا ما تكشف عنه مجموعة ساعات أوكتو روما وورلد تايمر، والتي تسافر بين المناطق الزمنية بلمح البصر، حيث تحلّق أجنحة التوربيون في نموذج أوكتو روما بابيلون على سطح الميناء الأصلية، بينما تأخذ ساعات أوكتو روما توربيون دايموندز عاشقات التميّز في رحلة حسيّة بهيكلها المرصّع بالمجوهرات من الدار. في حين يستكشف نموذج ديفينا موزاييكا مينت ريبيتر، والإصدارات الأخرى في مجموعة ديفينا، إرث بولغري بكل ما تحمله من مهارة وإتقان في عالم المجوهرات والساعات. لا تكتمل الرحلة بدون النسخة الجديدة من ساعات جيرالد جينتا أرينا ريترو ميكي ماوس. 

أوكتو روما وورلد تايمر

تم تصميم ساعة أوكتو روما وورلد تايمر خصيصاً لعشاق السفر، حيث تتيح قراءةً فوريةً لتوقيت 24 مدينةً، من روما حتى ساموا وصولاً إلى جزر الرأس الأخضر، لتغطي جميع المناطق الزمنية في العالم. تتميّز هذه النسخة المستحدثة من مجموعة أوكتو روما بحركيّة متكاملة وجديدة كليّاً، وتضمّ 261 قطعةً من تطوير وإنتاج مصنع لو سينتييه التابع للعلامة، إذ يحمل الميناء تقسيمات زمينة منسّقة، مع عقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني، كما تضمّ العلبة حلقة إطار يمكن تدويرها في اتجاهين، يشير الأول إلى توقيت 24 مدينة بينما تم تزويد الآخر بمقياس مقسّم إلى 24 ساعة، ما يتيح قراءةً فوريةً للوقت بكل سهولة. 

يسعى نموذج أوكتو روما وورلد تايمر إلى السفر حول العالم بأسلوب يعكس الجوهر الحقيقي لعلامة بولغري، كأن يتم تمثيل توقيت منطقة الكاريبي مثلاً من خلال جزر سانت بارتيليمي. بالإضافة إلى تمثيل مدن معيّنة تستضيف أو تخطط لاستضافة فنادق تحمل علامة بولغري. 

ساعة أوكتو روما توربيون سنترال بابيون

تتيح ساعة أوكتو روما توربيون سنترال بابيون قراءةً أصليةً للوقت بتقنية فريدة في عالم الساعات فائقة التعقيد. توفّر هذه الساعة رغم تصميمها المعقّد أقصى درجات البساطة والسهولة في قراءة الساعات والدقائق. عندما يصل العقرب الأول إلى موضع الدقيقة 55 يدور العقرب الثاني تدريجياً بمقدار ربع دورة ليأخذ مكاناً موازياً للعقرب الأول عند موضع الدقيقة 00. ثم ينتقل العقرب الأول إلى وضع البداية لاحتساب الـ 55 دقيقة التالية.  

تتميّز هذه التحفة الفنية بآلية حركة مدمجة فائقة الدقة مع شاشة خاصة لعرض رقم الساعات بنظام 24 ساعة، حيث يدور القرص الذي يحتوي أرقام الساعات بشكل مباشر معلناً عن الوقت الجديد بعد إكمال عقربي بابيون أو (الفراشة) دورة مقدارها 60 دقيقة. أمّا الميزة الأكبر لجهاز بابيون فتتمثّل في استهلاكه طاقةً أقل مقارنةً مع مساحة عرض الدقائق التقليدية، وبالتالي يؤثّر إيجاباً على احتياطي الطاقة. 

ديفينا موزاييك

3 إبداعات جديدة تستحضر روعة الإمبراطورية الرومانية  التي تمثّل مصدر إلهام علامة بولغري وتعكس جذورها التاريخية. تجمع ساعات ديفينا بين الأناقة والمهارة الحرفية والتاريخ، حيث يتميّز نموذج ديفينا موزاييك مينت ريبيتر بخطوط إبداعية تستمد إلهامها من شكل البلاط المروحي في حمامات كركلا في روما. كما تتّسم بأداء ميكانيكي فائق باستعمال حركيّة هي الأقل سماكة في العالم، وسط علبة من الذهب الوردي بقطر 37 ملم.

بينما تكشف هذه الساعة، التي يخفي مظهرها قدرتها على تحديد الوقت بأنغام موسيقية، عن نغمات صافية يمكن تفعليها باستعمال قطعة متدلية على شكل أيقونة مرصّعة بالأحجار الكريمة. كما تعكس القطعة الإحساس الحقيقي للمجوهرات، فهي تستعين بالتباينات اللونية لإظهار شكل المراوح بأساليب متنوّعة. أمّا الميناء، فيحفل بمجموعة غنية من الأحجار الكريمة بقطع متطاول، والتي تتراوح بين الألماس والعقيق الأخضر والياقوت الوردي.

ديفاز دريم

تتميّز مجموعة ساعات ديفاز دريم بلمسات بسيطة وواضحة، حيث تتألّق العلبة بهيكل دائري يتناغم مع حلقات السوار المشغولة بشكل مراوح. يجمع الطرازان من مجموعة ديفاز دريم نعومة الذهب الوردي وجمال الملاكيت الأخضر مع إشراقة اللازورد الأزرق. 

جيرالد جينتا أرينا ريترو ميكي ماوس ديزني

العودة بالذكريات مع هذه الشخصية العالمية الشهيرة التي أصبحت لمسة إبداعية مميّزة لعلامة جيرالد جينتا. يقدّم نموذج ساعات جيرالد جينتا أرينا ريترو ميكي ماوس ديزني لعام 2021 شخصية ميكي المحبّبة التي تعود لتطل من جديد، وخصوصاً مع تطوير العلامة لموقع إلكتروني جديد يجمع عشاق جيرالد جينتا من مختلف أنحاء العالم. 

يمثّل هذا الإصدار الممتع من الساعات الكلاسيكية الجوهر الحقيقي للعلامة، حيث تعكس شخصية ميكي، الأشهر في عالم ديزني، قصة علامة جيرالد جينتا، إذ أصبحت البصمة الأساسية لمجموعة الساعات المفضّلة لدى جامعي التحف الفنية. نجحت بولغري في الاستحواذ على علامة جيرالد جينتا منذ عام 2000، وجاء الإصدار البلاتيني المحدود من الساعات احتفالاً بذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس العلامة، في عام 2019، تلاها إضافة جديدة من التيتانيوم إلى مجموعة أرينا. من المقرر إطلاق الإصدار الجديد من ساعات جيرالد جينتا ميكي ماوس بنسخ محدودة من 150 قطعة فقط.مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021مجموعة ساعات بولغري - معرض أيام جنيف للساعات 2021