close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تُطلق مجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات لموسم ربيع وصيف 2020

لموسم ربيع وصيف 2020، أطلقت بولغري مجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات. في مجموعة غلام ريبل Glam Rebel (الألق التمرّد) اجتمعت المهارات الفنية في صنع المجوهرات سوية مع خبرات تصنيع السلع الجلدية: سلاسل تطرز منتجات جلدية أو تتحوّل إلى أشكال هندسية، وأحجار كريمة تأخذ شكل أوتاد جريئة مبتكرة، وأنواع من الجلود الفاخرة تتوهّج كما تفعل الأحجار النفيسة الملوّنة.

ابتداءاً من مجموعة سربينتي فور أيفر Serpenti Forever حتى مجموعة سربينتي دايموند بلاست Serpenti Diamond Blast، حرصت بولغري على إضافة لمسات تتّسم بالجرأة للنماذج الأيقونية من منتجاتها الجلدية باستخدام تقنيات وأساليب حرفية. تتألّق حقيبة سربينتي ميكرو كابوشون Serpenti Micro Cabochon الجديدة بنفاستها بينما تزيّن الجلود الفاخرة الإصدار الصغير للغاية من هذا النموذج الفائق النعومة.

مع قوّة تأثير اللون الأحمر، يبلغ الموسم ذروة نشاطه، بدءاً بمفردات مجموعة سربينتي فورأيفر المصنّعة من جلد الأفعى (بايثون) وانتهاءاً بمجموعة سربينتي دايموند بلاست، مروراً بحقيبة سربينتي فورأيفر بشكل الدلو المصنوعة من جل العجل. أما حقيبة سربينتي فور أيفر باترفلاي فلو Serpenti Forever Butterfly Flow الجديدة فهي مرصّعة بجواهر بأشكال الفراشة.

حين تكرّس منسوجات الموسم الجديدة خاصية تعدديّة جوانب مبتكرات المجموعة وأشكالها، فهي تتمحور حول أسلوب الفراشات المحلّقة وشكل الحدائق الخيالية الخصبة، وذلك من خلال أفكار هندسية دائمة التغيّر والتلوّن.

في هذا الموسم، تركّز مجموعة النظارات الجديدة على نموذج الفراشة الجديد الفائق الأنوثة وزخارف الحراشف النفيسة بالنسبة لمفردات تشكيلة سربينتي المستوحاة من تصاميم المجوهرات؛ في حين تكتمل معالم روحية بي. زيرو وان B.zero1 بتصاميم هندسية.

غلام ريبيل Glam Rebel

بفضل القدرات الحرفية في مجال صناعة التحف الشبيهة بالمجوهرات، والأوتاد المستوحاة من الأحجار النفيسة، واللمسات المتوّهجة، فقد أمسكت حقيبة غلام ريبيل Glam Rebel بزمام وضع روحية بولغري الجريئة عند تصنيع مجوهرات ريادية في صلب مهاراتها الفنية في مجال السلع الجلدية.

تشين مانيا (الولع بالسلاسل) Mania Chain

هذه الحقيبة التي تنتمي لمجموعة سربينتي فور أيفر تشين بافيه Serpenti Forever Chain Pavé الجديدة تتّشح برداء لمّاع من السلاسل الفاخرة المنسوجة. هنا، فإن الرباط المعدني يمزج بريقه الذهبي مع الرونق الناعم المصقول للأطر المصنوعة من جلد العجل الناعم. تتوفّر الحقيبة بنموذجين، الأول حقيبة كتف من جلد العجل الأسود، والثاني حقيبة تحمل بشكل يتقاطع مع الجسم (كروس بودي) مع مقبض علوي من جلد العجل الأبيض.

كما هي الحال مع المرآة، تأتي حقيبة سربينتي فور أيفر غرافيك بافيه Serpenti Forever Graphic Chain Pavé لتعكس التصميم الماسي نفسه مع مواد مدروزة: ففيها 4 سلاسل تتشابك كل منها مع الأخرى لتشكّل مجتمعة شريطاً ذهبياً مستوياً يعرض الفكرة الهندسية الرئيسية وراء استعمال جلد العجل الأسود.

حقيبة سربينتي دايموند بلاست ويسبي تشين Serpenti Diamond Blast Whispy Chain الجديدة تعرض تصوّراً جديداً لفكرة استخدام الماس من خلال هيكل مصنوع من نوعين اثنين من السلاسل. تأتي الحقيبة، التي يمكن حملها على الكتف أو بشكل متقاطع مع الجسم، أما بلون العقيق الأبيض أو من جلد العجل الأسود. إذ تتوفّر بنموذج مصغّر للغاية، فإن حقيبة سربينتي دايموند بلاست ميكرو Serpenti Diamond Blast Micro تمثل تعبيراً فائق الصغر للأناقة الراقية.

Forever Gems (أحجار فورأيفر النفيسة)

تطلق دار بولغري حقيبة سربينتي فورأيفر جيم بايثون Serpenti Forever Gem Python مع توليفة من جلد العجل الأسود الناعم وجلد الأفعى (بايثون) المقصوص من ظهرها، إن الحقيبة بنموذجها الذي يمكن حمله بشكل متقاطع مع الجسم يتلألأ بأوتاد (مسامير) متعدّدة الأشكال مرصّعة بالجواهر من العقيق وعرق اللؤلؤ، بينما تضفي لمسات الصقل المعدني النهائية عليها المزيد من التألّق واللمعان.

جلد العجل جدير هو الآخر بالاهتمام ذاته كأحد المواد الأكثر قرباً إلى النفس. ومع فسيفساء الحقيبة المكونة من أوتاد (مسامير) العقيق السداسية الشكل المستوحاة من شكل الحراشف والزخارف المزركشة من عرق اللؤلؤ، فإن حقيبة سربينتي فورأيفر جيم Serpenti Forever Gem Calf Leather من جلد العجل، تستحضر تأثير حقيبة غلام ريبل وسحر الجواهر.

All that glitters كل ما يتوهّج ألقاً

حقيبة سربينتي فورأيفر كريستال غالوشا Serpenti Forever Crystal Galuchat الجديدة مغطّاة بطلاء صقيل من الجمشيت البرّاق يستحضر أسلوب الماس المرصوف.

حقيبة الكتف سربينتي فورأيفر دايموند غلام بايثون Serpenti Forever Diamond Glam Python تزيد مظهرها الأسود الأحادي اللون قوة بالماس المنثور البرّاق.

نموذج آخر من نماذج ريبيل غلام rebel glam يأتي مع استخدام جلد الكارونغ المصقول معدنياً. البداية كانت مع تصميم حقيبة سربينتي دايموند بلاست ميتاليك كارونغ Serpenti Diamond Blast Metallic Karung في تفسيرين اثنين، الأول باللون الأسود الصرف، والآخر من جلد العجل باللون الأبيض الخالص.

الإضافة الأحدث عهداً لعالم الأفعى تتّجه صوب الأحجام الصغيرة، ومع أنها صغيرة حجماً، إلا أن حقيبة سربينتي ميكرو كابوشون Serpenti Micro Cabochon تعرض تصوّراً جديداً لنعومة بنية الحقيبة المبطّنة. بدءاً بالبلاتينيوم، وصولاً لجلد الكارونغ الأسود الماسي المصقول معدنيّاً، ومروراً بجلد العجل الأبيض اللون، تطلق الحقيبة العنان لقدرتها على التغيير والتكيّف بفضل سلسلتها التي يمكن تعديلها وفصلها عن الحقيبة.

When in Red حين يغلب اللون الأحمر

يشغل اللون الأحمر موقع الصدارة بإطلاق الوافد الجديد على الموسم من مجموعة سربينتي كابوشون Cabochon Serpenti، وتلك هي حقيبة الظهر backpack. حين تطبع بولغري بصمتها على هذه الحقيبة العمليّة متعدّدة الاستخدامات، فهي إنما تمنح جسد الحقيبة المصنّعة من جلد العجل لمسات تفصيلية نهائية أشبه بالمجوهرات، إضافة لأحزمة قابلة للتعديل تتيح لمن تحملها خيارات 3 مختلفة.

حقيبة سربينتي فورأيفر إيكليتك بايثون Serpenti Forever Eclectic Python تتيح الانتقال إلى بعد آخر من أبعاد قوّة تأثير اللون الأحمر. فيها تتمّ معالجة الجلد المستخدم بصورة طبيعية حفاظاً على ألوانه الأصلية، بينما يسهم اللون القزحي بلون اللؤلؤ، الذي يطلى به الجزء الأوسط من الحقيبة، في خلق لعبة خداع لوني.

التركيبة اللونية التي لم يكشف النقاب عنها بعد من اللونين الأحمر والوردي تعيد الحياة مرة أخرى لحقيبة سربينتي دايموند بلاست Serpenti Diamond Blast. تصميم الجزء الداخلي من الحقيبة يتميّز بأسلوب تبطين أيقوني ثلاثي الأبعاد ومستوحى من النجمة الثمانية الأطراف التي تتصدّر متجر بولغري في شارع كوندوتي Condotti بروما. هذا يأتي بلون الياقوت الأحمر مؤطراً بحافتين اثنتين من جلد العجل بلوني الغارنيت الروماني والوردة الفرنسية.

باترفلاي فلو Butterfly Flow (تدفّق الفراشات)

الموسم يمضي إلى ما هو أبعد مع رفرفة لأجنحة الفراشات التي أضفاها على حقيبة سربينتي فورأيفر باترفلاي فلو Serpenti Forever Butterfly Flow بمظهرها الرومانسي وتصميمها المرح الممتع.

بوحي من التطوّر الدقيق الذي شهدته دبابيس الزينة النابضة بالحيوية التي تنتمي لتراث بولغري، فإن مجموعة من الحلي الشبيهة بالفراشة قد جرى درزها يدوياً على جلد العجل الناعم. الجواهر الصغيرة المجنّحة هذه قد تم تصنيعها جميعاً يدوياً بشكل كلي من قبل مصنّع فرنسي تاريخي بتوليفة ثلاثية الأبعاد من مواد مختلفة.

حقيبة سربينتي فور أيفر نيون بايثون Serpenti Forever Neon Python تختصر ولوع صائغ المجوهرات الروماني بمعالجة المواد الثمينة. هذه الحقيبة التي تُحمل على نحو يتقاطع مع الجسم (كروس بودي) مع مقبض علوي تفتخر ببنيتها الأساسية القزحية اللون عند الجزء الأوسط منها، والتي زاد حضورها قوة الحراشف التي تزيّن أداة الإغلاق الشبيهة برأس الأفعى.

جلد الأفعى (البايثون) الفاخر يصلح أيضاً ليكون بمثابة مصدر وحي لحقيبة سربينتي فورأيفر سايك بايثون Serpenti Forever Psyche Python وإذ تأتي بلوني حجر اليشم القرمزي والمرجان الناعم (الحريري).

لمسة أخرى من لمسات المهارة الفنية والنزعة الرومانسية تتجلّى في حقيبة سربينتي فورأيفر كلاود غالوشا Serpenti Forever Cloud Galuchat. هنا تتم صباغة جلد الغالوشا مرّات عدّة وصولاً إلى اللون المثالي المتوخى.

مجموعة المنسوجات Textile

من الفراشات العائمة إلى عوالم عجيبة غير مألوفة مستوحاة من تصاميم المجوهرات وتوليفات لونية جريئة، فإن مجموعة المنسوجات صارت تجمع معاً الأفكار والمفاهيم الرئيسية الملهمة لمبتكرات موسم ربيع وصيف 2020.

كائنات مجنّحة، حيوانات عجيبة، ثعابين نفيسة وزهور نضرة مورقة، تجتمع كلها عند صياغة تصاميم عشوائية على نحو يخدع الأنظار.

يأتي دور الزخارف دائمة التغيّر والتلوّن لوشاح سنيكفلاغ Snakeflage، المستوحاة أناقتها من نتاجات الماضي، لتستكمل مع فيض من الفراشات المحلّقة الرحلة الممتعة الزاخرة بالحيوية عبر عالم الحرير.

EyeWear مجموعة النظارات: التطلّع إلى أمام

تتمحور مبتكرات مجموعة النظارات لموسم ربيع وصيف 2020 لا حول الطابع العصري للنتاجات التي تحمل علامة بي. زيرو وان B.zero1 حسب، بل وحول قوّة تأثير سربينتي البالغة القيمة أيضاً.

في هذه المجموعة، تقترن المؤثرات الهندسية مع النزعة المستقبلية المتمرّدة التي تتطلع لأساليب حديثة لتكونا في طليعة العوامل التي تقف وراء المبتكرات الإبداعية لنظارات بي. زيرو وان الشمسية والبصرية على حد سواء.

عند استحضار حقبة تسعينيات القرن العشرين، فإن نماذج نظارات بي. زيرو وان B.zero1 بي. ريتروفايب B.retrovibe تعيد تصوّر شكل دوامة المجموعة الحلزونية الأيقونية في خط معدني للحاجب ولمسات زخرفية مخطّطة الشكل وأذرع خفيفة للغاية.

الأسلوب الذي أتبع في تفكيك تلك الدوامة الواضحة على نحو إبداعي يذهب إلى ما هو أبعد من نموذج بي. زيرو وان B.zero1 بي. سوبربرايت B.superbright. ويبرز هنا الإطار الكبير الحجم المربّع الشكل بعدساته المقصوصة على النحو الذي يعكس المنحنى الحاد الذي يقترن بمجوهرات بولغري.

على نحو مماثل، تحظى اليوم النظارات من طراز أفييتر Aviator الدائم التجدّد بزخم قويّ من خلال إصدار نموذج بأسلوب جديد عصري للغاية من نظارات بي. زيرو وان. بي. سوبربرايت بإطار نصفي يتباهى بمنحنى حاد على كلا الجانبين.

تعرض مجموعة النظارات أساليب جديدة لنظارات سربينتي، وفيها يرث نموذج نظارات سربينتي باك – تو – سكيل Serpenti back-to-scale زمام القيادة من سلفه. هذا النموذج الجديد يضع هيكلاً جريئاً جنباً إلى جنب مع تركيبة ضيّقة، ويأتي بإطار مستطيل الشكل من الأسيتات وتصميم لحراشف سميكة من المينا الصقيل على الذراعين مرصّعة بلمسات متعدّدة الألوان.


مجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغريمجموعة السلع الجلدية والأكسسوارات من بولغري

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari