close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة بولغري للمجوهرات تكشف عن تشكيلة عدن: حديقة العجائب، في باريس

كشفت بولغري، علامة المجوهرات الإيطالية الفاخرة، عن تشكيلتها الجديدة بعنوان عدن: حديقة العجائب، المؤلفة من أكثر من 140 قطعة من المجوهرات الفاخرة والساعات الفخمة التي تحتفي بكنوز الطبيعة والعبقرية الفنية لمصممي العلامة، خلال فعالية حصرية استضافتها العاصمة الفرنسية باريس لمدة يومين.

أقيمت الفعالية، التي استضافها جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري؛ وتيريزا كاستالدو، السفيرة الإيطالية في فرنسا، في السفارة الإيطالية بباريس يوم 6 يونيو. وحضر الفعالية الحصرية مجموعة من كبار الشخصيات والمشاهير وعدد من الصحفيين العالميين، بمن فيهم النجمة آن هاثاوي، سفيرة علامة بولغري؛ والمغنية ليزا والممثلة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا جوناس، للاحتفال بأحدث إصدارات العلامة الفاخرة.

تضمنت الفعالية عرضاً مميزاً لمجموعة المجوهرات الفاخرة بمشاركة خاصة من صديقة العلامة كارلا بروني. كما شاركت مجموعة من العارضات الشهيرات مثل بليسنيا وفاريتا وآشلي رادجارمي وجريتا هوفر في عرض قطع التشكيلة على ممرٍ منحنٍ بإلهام من الفكرة الإبداعية لتشكيلة سيربينتي، إحدى أشهر تشكيلات العلامة بتصاميم مستوحاة من مرونة الأفعى.

كما استمتع الحضور بعد الكشف عن تشكيلة المجوهرات بحفل عشاء حصري من توقيع الشيف الفرنسي يانيك ألينو، الحائز على 3 نجوم ميشلان، والشيف الإيطالي إيمانويل سكاريلو، الحائز على نجمتي ميشلان، ليختبر الضيوف عالماً من النكهات الشهية بإلهام من أشهر الأطباق الإيطالية والفرنسية ضمن أجواء الفخامة والرفاهية وسط النباتات الخضراء المنعشة.

فاجأ كلٌّ من كارلا بروني، المغنية وعارضة الأزياء، والمغني الإيطالي ماريو بيوندي، الحضور بأداء أغاني منفردة ومن ثم المشاركة في عرض موسيقي ثنائي مذهل. وتضمنت قائمة الحضور أيضاً كلاً من تينا كوناكي وفينسنت كاسل وأديل إيكساركوبولوس وفرانسوا سيفيل وبياتريس فينيزي. كما شاركت ميا موريتي، الموسيقية متعددة المواهب وأيقونة الموضة من خلال تقديم مجموعة من الأغاني الراقصة وسط أجواء من المتعة والفرح استمرت حتى ساعات الفجر الأولى.

علامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائبعلامة بولغري للمجوهرات تكشف في باريس عن تشكيلة عدن: حديقة العجائب




العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari