close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بربري تطلق كمامات قطنية للوقاية من فيروس كورونا

أطلقت بربري أول مجموعة مختارة من أقنعة الوجه التي تتميّز بتكنولوجيا مضادة للميكروبات، متاحة حصرياً عبر الإنترنت، مع تخصيص جزء من كل عملية بيع للجهود المستمرة لمساعدة المجتمعات التي لا تزال متأثرة بالوباء العالمي.

ستذهب المساهمة إلى صندوق Burberry Foundation COVID-19 الذي تديره مؤسسة بربري (مؤسسة خيرية مسجلة في المملكة المتحدة رقم 1154468)، التي تواصل تقديم معدات الوقاية الشخصية، فضلاً عن المساعدة لبنوك الطعام وجمعيات الرعاية الصحية الخيرية على مستوى العالم. تأسست المؤسسة في أبريل من هذا العام للموظفين والشركاء في جميع أنحاء العالم لدعم المجتمعات المحلية المحتاجة. حتى الآن، تم تقديم مساهمات لجهود الإغاثة في آسيا وأوروبا وأميركا وأفريقيا.

إلى جانب الدعم المُقدّم من المؤسسة، قدّمت بربري في وقت سابق من هذا العام تبرّعات لأبحاث اللقاحات ولبنك الطعام، وأعادت تجهيز مصنع كاسلفورد في يوركشاير في المملكة المتحدة لتصنيع عباءات غير جراحية للعاملين في المجال الطبي والرعاية، مع توفير الأقنعة الجراحية أيضاً من خلال مجموعتها العالمية. الموردين. حتى الآن، تم التبرّع بأكثر من 160 ألف قطعة من معدات الوقاية الشخصية.

تم إنتاج أقنعة الوجه الواقية المصنوعة من القطن، باللون البيج والأزرق الشاحب، بشكل مستدام من القماش المعاد تقييمه. توفّر الأقنعة القابلة لإعادة الاستخدام كفاءة ترشيح الجسيمات (PFE) ويتم تعزيزها بتكنولوجيا مضادات الميكروبات. تأتي الأقنعة مع حقيبة مطابقة تم تصنيعها أيضاً بتكنولوجيا مضادات الميكروبات.

الأقنعة متوفرة الآن على موقع Burberry.com.

مجموعة أزياء بربري - مجموعة من أقنعة الوجهمجموعة أزياء بربري - مجموعة من أقنعة الوجهمجموعة أزياء بربري - مجموعة من أقنعة الوجه

العلامة التجارية
Burberry
الوكالة
Burberry Middle East