close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrow

احتفالاً بالمجتمع والإبداع وأصوات المستقبل، كشفت بربري عن حملتها الأخيرة. تقوم الحملة نفسها على تعزيز المجتمع - حيث تجمع بين مختلف المجالات الإبداعية وشخصيات من الأزياء والرقص والرياضة. ديناميكي، متنوّع وحرّ، إنه عالم موحّد - عالم بربري.

العنصر الموحّد هو الشباب والإبداع الاستثنائي. تجد الشخصيات أيضاً صدى في المجتمع ككل، وكذلك المجتمعات التي تشجّعها المبادرات الشبابية التي تدعمها بربري بالشراكة مع ماركوس راشفورد MBE - مما يسمح للناس بتحقيق إمكاناتهم الكاملة واستكشاف أحلامهم.

فيلم الحملة، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع Megaforce، يفتح هذه الفكرة، وينقل المشاهد من الواقع إلى الخيال. من إخراج Katelin Arizmendi وتصميم الرقصات LA) Horde)، تستكشف فرقة من 4 راقصين شباب مشهداً بريطانياً حديثاً معاد تشكيله، تضاريس مصمّمة للرقص تنتقل من مدينة إلى أخرى. إلى جانب الفيلم ، يناصر محتوى ما وراء الكواليس مجتمع الراقصين الشباب - كيفن باجو، روبنسون كاسارينو، شانتيل فو وزاني صامويلز - يعرضون شخصياتهم وآمالهم وأحلامهم.

تعكس الصور الثابتة، التي التقطها رافائيل بافاروتي ونُسقها إبراهيم كامارا، اندماج الفيلم بين عوالم مختلفة: فبدلاً من البر والبحر، تمثل العوالم الإبداعية المدمجة للرياضة والأزياء الراقية والرقص. تتميّز الصور الديناميكية بإفريز من العارضين والراقصين إلى جانب ماركوس راشفورد MBE - أول ظهور له في حملة أزياء. تحتفي الصور بالمجتمع حول بربري: طمس الحدود، عبور الانقسامات وجمع الناس معاً.

كجزء من هذه الحملة متعدّدة الأوجه، تعاونت بربري مع جمعيات خيرية تدعم الشباب في جميع أنحاء العالم، وتوفّر لهم الحماية والتشجيع.

حملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrowحملة بربري لدعم Voices Of Tomorrow

بربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrowبربري تطلق حملة جديدة كجزء من مبادرتها لدعم Voices Of Tomorrow

العلامة التجارية
Burberry
الوكالة
Burberry Middle East