close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بربري تكشف عن الحملة الإعلانية الأولى لريكاردو تيشي

كشفت بربري في 24 يناير 2019 عن الحملة الإعلانية الأولى لريكاردو تيشي. في حملته الافتتاحية، جمع ريكاردو طقم من المصورين وعارضي الأزياء من أجيال مختلفة، من الأكثر خبرة إلى الناشئة.

تمّ تصوير الحملة من قبل المصورين نيك نايت، دانكو شتاينر، هوجو كونت، كولين دودجسون، بيتر لانجر وليتي شميترلو، وجميعهم يشاركون بحملة بربري للمرة الأولى.

من خلال إنشاء مجموعة من الصور المتناقضة، نقل المصوّرون رؤية ريكاردو المتنوّعة والشاملة مع ترجمة الإشارات والرموز الجديدة لـ Burberry كل واحدٍ بأسلوبه الفريد.

تضمّ الحملة نجوم من ثقافات مختلفة مثل ستيلا تينانت، فران سمرز، كلوديا لافندر، ريان فان رومباي، ناتاليا فوديانوفا، إيرينا شايك، سورا تشوي، أنوك ياي، داراني، ماتيو فيري وجو بلونكيت.

تعرض هذه الحملة مجموعة بربري لربيع وصيف 2019 وسوف تظهر على جميع قنوات بربري لغاية أبريل 2019.

ستتوفّر المجموعة في المتاجر وعبر الإنترنت عالمياً اعتباراً من فبراير 2019.


بربري تكشف عن الحملة الإعلانية الأولى لريكاردو تيشيبربري تكشف عن الحملة الإعلانية الأولى لريكاردو تيشيبربري تكشف عن الحملة الإعلانية الأولى لريكاردو تيشيبربري تكشف عن الحملة الإعلانية الأولى لريكاردو تيشيبربري تكشف عن الحملة الإعلانية الأولى لريكاردو تيشيبربري تكشف عن الحملة الإعلانية الأولى لريكاردو تيشيبربري تكشف عن الحملة الإعلانية الأولى لريكاردو تيشي

العلامة التجارية
Burberry
الوكالة
Burberry Middle East