close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجلس الأزياء العربي يعلن عن الإصدار الـ11 من أسبوع الموضة العربي

أكّد مجلس الأزياء العربي تحدّيه للصعاب عبر إعلانه أن أسبوع الموضة العربي سيعود من 24 يونيو حتى 26 يونيو، ولكن بصيغة افتراضية جديدة. كان المجلس أول سلطة في عالم الأزياء تعلن في أبريل 2020 الماضي عن هذا التغيير المهم في الشكل التقليدي النمطي لا سيّما وأن الأوقات الخاصة تتطلب تدابير خاصة. لذا قرّر مجلس الأزياء العربي إحداث ثورة في شكل هذا الحدث الأيقوني هذا العام، من خلال تنظيم أسبوع أزياء افتراضي، يحترم الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات المحلية مؤخرًا لتجنّب تجمّع الجماهير ولضمان سلامة الأعضاء والشركاء ومجتمع عالم الأزياء.

للمرة الأولى على الإطلاق، سيتم استضافة الحدث بأكمله افتراضياً مع الحفاظ على برنامجه المعتاد من خلال القيمة المضافة للابتكار والتكنولوجيا. سيتم نقل العروض ونقاشات اللجان التي تلي العروض مباشرة على الهواء، على موقع مجلس الأزياء العربي: https://arabfashionweek.org/ وستُبث مباشرةً لمئات الملايين من الجماهير بالشراكة مع منصات التواصل الاجتماعي الرائدة.

إلى جانب تمكّن الجمهور هذا العام من مشاهدة جميع العروض، سيكون بإمكانه أيضاً تسوّق المجموعات التي سيراها على ممرّات عرض الأزياء مباشرةً عبر الإنترنت من خلال مواقع التجارة الإلكترونية الفاخرة المخصصة التي تحدد اتجاهاً جديداً في سلوك المستهلك ممكّنةً إيّاه من ارتداء أزياء المجموعات قبل 6 أشهر على الأقل من توزيعها على متاجر البيع بالتجزئة. بالإضافة إلى ذلك، سيظل بإمكان العملاء غير المتصلين بالإنترنت من شراء هذه المجموعات نفسها من متاجر البوب أب في Concept Store 1422 في سيتي- ووك.

على الرغم من أنه سيتم تبسيط العروض وإتاحتها للجمهور من المستهلكين والمعجبين، إلا أنها ستمنح المصممين الفرصة لعرض مواهبهم مباشرة لعدد أكبر من المتخصصين في عالم الأزياء. بالشراكة مع منصة Le Showroom التي يديرها Bureau Des Créateurs، كما سيستفيد المصمّمون من التعرّض غير المسبوق داخل قطاع الأعمال وبين الشركات من خلال صالة عرض 360 درجة التي تؤمّن ولوجاً خاصاً إلى أكثر من 2700 بائع تجزئة عالمياً.

تتمثّل استراتيجية مجلس الأزياء العربي في الاستمرار في دعم المصمّمين في بيئة محدّثة من خلال نشر روح الثورة والابتكار ممّا يعزز نمو الاقتصاد الإبداعي بشكل أفضل.مجلس الأزياء العربي - أسبوع الموضة العربي مجلس الأزياء العربي - أسبوع الموضة العربي مجلس الأزياء العربي - أسبوع الموضة العربي مجلس الأزياء العربي - أسبوع الموضة العربي مجلس الأزياء العربي - أسبوع الموضة العربي مجلس الأزياء العربي - أسبوع الموضة العربي مجلس الأزياء العربي - أسبوع الموضة العربي