افتتحت Maison Orient متجر منبثق مؤقّت في ذا ديزاين هاوس، جيت أفينيو - مركز دبي المالي العالمي سيظل مستمر طوال شهر يناير ويضمّ علامات تجارية مثل Nisse وBeige وKatrine Hanna وNinon ...

Maison Orient هي منصّة مخصّصة للعلامات التجارية الإبداعية والمصممين والفنانين من منطقة Orient أي من الشرق، وذلك لتعريفهم المستهلك العالمي عليهم عبر الإنترنت.

مهمتها هي ربط المصممين الإبداعيين ومواهبهم وتصاميم مع العالم الغربي. تتمثّل رؤيتها في إثارة روح المفاجأة عند المستهلكين من جميع أنحاء العالم من خلال تقديم تصاميم أصلية وفريدة لهم. كبديل للعلامات التجارية والمصمّمين الغربيين المنتشرين بكثرة، توفّر منصة Maison Orient للمستهلكين اليوم أسلوبا بديلا بالتصاميم الأصيلة والنادرة التي تقدّمها.

تهدف منصة Maison Orient إلى توفير متطلبات مجموعة مهمشة من المستهلكين تبحث عما هو أصيل ومرتبط ارتباطاً وثيقاً بالحضارة والثقافة، وذلك من خلال الجمع بين تصاميم منسّقة بشكل جميل من مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند والشرق الأقصى. 

هدفها هو مساعدة المصمّمين الناشئين من هذه المناطق على تقديم رؤيتهم عبر منصة عالمية، وحثهم على رواية قصصهم الجميلة. Maison Orient هي في بحث دائم عن قصة جديدة ولديها الثقة الكافية لمزج الأساليب المختلفة. إنها متعدّدة الثقافات، تحب السفر، التذوّق، الاطلاع واقتناء الأشياء الجديدة، وهي تقدّر الثقافات والإرث الحضاري وتستمع بأي بمزيج جريء.

متجر ميزون أوريون أزياء موضة

متجر ميزون أوريون أزياء موضة

متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة متجر ميزون أوريون أزياء موضة