close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تطلق سلسلة بودكاست جديدة تحت عنوان "منظورات نسائية"

في خطوة تهدف لإثراء ومواصلة الحالة الديناميكية التي جسّدها جناح المرأة في إكسبو 2020 دبي، أطلقت دار كارتييه العريقة سلسلة بودكاست حوارية جديدة تحت اسم "منظورات نسائية" Women's Perspectives، تستضيفها فريدة خلفة، مخرجة الأفلام الوثائقية والممثلة والعارضة الفرنسية- الجزائرية المتألقة.

ستأخذ السلسلة صيغة حوارات شخصية حول قضايا المرأة، تجريها فريدة مع ضيوفها من الرجال والنساء، حيث تستضيف في كل حلقة شخصية نسائية استثنائية أو رجلًا داعمًا لقضايا المرأة، لتحاور الضيوف بأسلوب يعكس التزام كارتييه بقيم التعاون والتكاتف. بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية المساواة بين الجنسين والتطرّق إلى مواضيع متنوّعة تتراوح من تجارب الطفولة، وحتى المسيرة المهنية للضيف أو الضيفة، ورؤيتهم المستقبلية، وكل ذلك مع التركيز دوماً على أهمية استقلالية المرأة وتأثيرها في المجتمع.

كما ستنطلق السلسلة مع حلقتين تمثلّان حالة نموذجية عن هذا التوجه لدى كارتييه، حيث تستضيف خلفة اثنين من أصدقاء الدار، وهما عازفة البيانو المتألقة خاتيا بونياتيشفيلي والممثل اللامع رامي مالك. ستتحدث بونياتيشفيلي عن مسيرتها كعازفة بيانو شابّة تحدّت القوالب النمطية وحقّقت نجاحات باهرة في عالم الموسيقى الكلاسيكية. بينما يطالع رامي مالك، الحائز على جوائز أوسكار عديدة، المستمعين على دور والدته وأخته في تشكيل ملامح فلسفته الحياتية، والدور الذي يجب على الرجال أن يلعبوه للمضي قدمًا نحو عالم أفضل للجميع.

يشار إلى أن تمكين المرأة لطالما كان جانباً هاماً من فلسفة كارتييه، ما يتجلى في شتى أنشطتها ومبادراتها مثل ’مبادرة كارتييه للنساء‘ و’جوائز كارتييه‘، وما تقدّمه من دعم لرائدات الأعمال، فضلًا عن أعمالها الخيرية التي تشدّد على أهمية تنمية المرأة اجتماعياً واقتصادياً كأحد أبرز أسس التغيير نحو الأفضل، إلى جانب إبداعات كارتييه ذاتها التي يتجسّد قلبها الإبداعي النابض في مفاهيم الأنوثة الواثقة والقوية والمستقلّة، والتي تنعكس في كافة تشكيلات الدار. أصبحت سلسلة البودكاست الجديدة متوفّرة على سبوتيفاي منذ 28 ابريل 2022.

كارتييه تطلق سلسلة بودكاست جديدة تحت عنوان منظورات نسائيةكارتييه تطلق سلسلة بودكاست جديدة تحت عنوان منظورات نسائيةكارتييه تطلق سلسلة بودكاست جديدة تحت عنوان منظورات نسائية

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East