أطلقت كارتييه سوار جديد ضمن مجموعة مجوهرات لا پانتير ويأتي مرصعاً برأس پانتير ويتسم بمرونة ليعانق البشرة كما لو أنه طبقة طبيعية منها، فيكسبها ألقاً تماماً مثل پانتير دو كارتييه. تعتمد كارتييه الخطوط الانسيابية لتمنح التصميم بساطة لافتة، فينبثق السوار الذهبي من رأس الپانتير المنحوت بكل إتقان والمرصع بعيون من الزمرد الأخضر أو عقيق التسافوريتي.

صمّمت كارتييه السوار ليتلاءم مع مختلف الأزياء، ويأتي إما مصنوعاً من الذهب الوردي أو من الذهب الأصفر، مع إتاحة خيارين أحدهما مرصع بالماس على الرأس والذيل، بينما يقتصر الجزء المرصع في الآخر على الرأس فقط، تبعاً للموديل. تنبع انسيابية السوار من السبائك الذهبية المستخدمة وبراعة كارتييه التي استكشفت مختلف الجوانب الميكانيكية والثابتة لهذا التصميم، فأعادت تقديم الپانتير دون نابض داخلي متبعة منهجية حرفية فذّة تعكس خبرتها.  

يتوفر خيار تزيين السوار بنقش رسالة ما، أو الحروف الأولى من اسم ما، أو أي تاريخ من اختيارك داخله. كما يتوفر خيار تزيين صندوق الپانتير الأحمر بالحروف الأولى لأي اسم، أو بتاريخ عزيز على القلب، وذلك بخط ذهبي اللون على الجهة الأمامية للصندوق.

B6067217/B6067317

سوار لا پانتير، من الذهب الأصفر 18 قيراط أو الذهب الوردي 18 قيراط، أونيكس، عقيق تسافوريتي. 

N6717817/N6717917

سوار لا پانتير، من الذهب الأصفر 18 قيراط أو الذهب الوردي 18 قيراط، أونيكس، زمرّد، 184 ماسة بقطع بريانت بوزن إجمالي 1.52 قيراط.  

N6718117/N6718217

سوار لا پانتير، من الذهب الأصفر 18 قيراط أو الذهب الوردي 18 قيراط، أونيكس، زمرّد، 313 ماسة بقطع بريانت بوزن إجمالي 2.33 قيراط.

مجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتير

مجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتيرمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات لا پانتير