أطلقت كارتييه مجموعة المجوهرات كلاش أن ليمتد Clash [Un]limited المحدودة الجديدة من كلاش دو كارتييه حيث تتمرّد كل قطع المجوهرات الجديدة من خلال الأحجام الضخمة واللون الأسود الحالك والأزرار الكبيرة وطرق الارتداء المميّزة، وتعيد ابتكار شبكة هذه المجموعة الشهيرة. يكمن السر في صراع الأضداد الذي يبرز عبر هندسة الخطوط وتضخيم الأحجام. يتضاعف صراع الأساليب في قطع المجوهرات الجديدة التي تعكس هذه الازدواجية. كما أعلنت أن الممثلة ليلي كولينز هي سفيرة هذه التشكيلة الجديدة.

عدم فرض أي قيود، هذا هو مصدر إلهام مجموعة كلاش أن ليمتد. تضم مجموعة المجوهرات الحصرية هذه إصدارات محدودة وتسلط الضوء على الزخارف الناتئة التي تميّز کلاش دو کارتنبيه فتبرز هذه الزخرفة بأحجام كبيرة وشوكية. إنه نهج جذري لمجوهرات ثمينة تكتسي اللون الأبيض واللون الأسود وتتخللها أحياناً لمسات من اللون الأرجواني.

-زخرفة ناتئة منمّقة بالماس. أقصى درجات اللمعان لتسليط الضوء على منحنيات الزخرفة.

-زخرفة ثانية كبيرة جداً مرصّعة بالأونيكس والماسات ذات النسب الخارجة عن المألوف تتحدى الأنظار أكثر من أي وقت سبق

-زخرفة ناتئة من الأماتيست الأرجواني بألوان زاهية وثائرة للحصول على تباين بارز

رموز جديدة، تعيد مجوهرات كلاش أن ليمتد تأويل الرموز بجرأة. ساعة على شكل قفاز ومجوهرات للجيب وخواتم بين الأصبعين أو خواتم مزدوجة على اليد وحلى للأذن ومشبك يرتدى داخل الأذن أو على طولها وأساور وقلائد قابلة للاستخدام على الجهتين. تتحرّر مجموعة كلاش أن ليمتد من قواعد الأسلوب الكلاسيكية. مجوهرات متعدّدة الاستخدامات مثل الخاتم المتحرّك المرقّط بأزرار هرمية من الماس والأونيكس والذي يمكن فتحه لارتدائه كخاتم على أعلى الإصبع. زخرفة بـ4 جوانب حادة مع أهرام مرصّعة بالماس وبأزرار من الأونيكس تحدّد هندسة هذه القطعة.

تتضمّن المجموعة أيضاً قفاز يمد الجسور بين فن المجوهرات والازياء والساعات، قطعة فريدة تتميّز بمرونة وحسية كبيرة عند الارتداء وتتكوّن من شبكة من الذهب الوردي مرصّعة بمجرّة من الماسات حيث تندرج ساعة بينوار الونجيه التي تحيط بها الزخارف الناتئة.

عملت استوديوهات الإبداع لدى الدار طويلاً على مجوهرات كلاش أن ليمتد للابتكار والمفاجأة وكسر القواعد، مستكشفة في المجموعة نهجاً حصرياً جديداً لاستخدام الماس والأونيكس والاماتيست. تتيح الجرأة الابداعية لكارتييه إعادة تأويل الخط المستقيم التقليدي بالكامل من خلال عکس الماسات ليصبح الطوق زراً ناتئاً وعنصراً زخرفياً يعكس روح المجموعة بينما يستدير السطح الأملس نحو البشرة دون أن يلامسها.

تعتمد مواصفات كلاش على قدرتها على التحرّك. يفرض هذا الإحساس بالحركة على البشرة مقابل الهندسة الدقيقة لقطعة المجوهرات، وقد أتاحت صرامة المشغل تحقيق المرونة الفائقة في السوار العريض أو قلادة الياقة المرصّعة بالمسامير المربّعة من الأونيكس وأزرار من الماس المتحرّكة بأكملها، فتبدو كل العناصر سلسة وحسّية. تتألّف القلادة من أكثر من 8000 ماسة وأكثر من 200 مسمار مربّع من الأونيكس.

كان الهدف نفسه بالنسبة للخواتم والأساور متعدّدة الأزرار حيث تتحرّك الزخارف الهرمية ذات الموقع المدروس بدقة عالية جداً. تتحرّك كل الأزرار جانبياً متّصلة بخرزة من الأونيكس داخل قطعة المجوهرات تدور حول نفسها.

نهج حصري جديد لاستخدام الماس والأونيكس والأماتيست. نهج الترصيع المحبّب، أي الرصف دون مخالب بالاعتماد على تشكيلة معقّدة ودقيقة من الأحجار بأساليب قطع مختلفة تتيح تثبيت بعضها ببعض. نهج اختيار الأحجار، على شكل أزرار من الأماتيست وهی أحجار طبيعية بقطع يدوي عدّلت كارتييه حجمها ليتناسب مع مجموعة النسب المتّسعة بصورة متزايدة على خلفية من الماسات المرصوفة.

تلتزم كارتييه بالحصول على موادها بطريقة مسؤولة وتبرز هذه المسؤولية بشكل خاص في إطار الموارد المسؤولة للماس الوارد من مصادر تخلو من النزاع وفقاً لعملية كمبرلي وقواعد مجلس الماس العالمي. يأتي اليوم ماس كارتييه بنسبة 100% من تعاون مستدام مع مورّدين مسؤولين يلتزمون بضمان احترام الممارسات الجيّدة الاجتماعية والبيئية، ومعظمه حاصل على شهادة صادرة عن المجلس الخاص بالممارسات المسؤولة في مجال المجوهرات.مجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييهمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة مجوهرات كلاش أن ليمتد - مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييه