close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تعرض مجموعتَي كاكتوس دو كارتييه وپانتير دو كارتييه في السعودية

استمتع ضيوف كارتييه بأمسية حصرية عرضت فيها الدار مجموعتَي كاكتوس وپانتير في جدة – التي تُعَدّ أحد أهمّ مراكز الفنون والثقافة في المملكة العربية السعودية. من موقعٍ صُمِّمَ خصّيصًا لهذه الفعالية وسط حدائق قاعة الصحبة في فندق بارك حياة، شدّد المدير الإداري لكارتييه السعودية ألبان دو مسنيل دو بويسون على أهمّية العملاء السعوديين وتحدّث عن التجارب التي تمكّنت كارتييه من توفيرها لهم منذ افتتاح فرعها الجديد في المملكة قبل عام.

تميّز موقع الفعالية بألوانٍ ترابية متناغمة مع الطبيعية المحيطة وجَمَعَ العرض بين الحياة البرّية الفاتنة وبين الجاذبية لا تُقاوَم، لافتًا الأنظار إلى هذا الاندماج في كلٍّ من قطع مجموعتَي كاكتوس دو كارتييه وپانتير دو كارتييه.

إنّ كاكتوس مجموعة متحرّرة وجريئة من القطع الفنّية النحتية الصارخة، تجسّد تقلّب الطبيعة وصلابتها بينما تُظهِر إبداع الدار الذي يتطوّر باستمرار ويُعيد تشكيل المجوهرات المعاصرة. مع نِسَب سخيّة وأشكال هندسيّة غير متوقّعة وألوان منمّقة من أحجار الزمرد والكريسوبريز والكارنيليان بالتناوب مع حبّات الماس، وضعت هذه المجموعة في متناول الضيوف لقطاتٍ يصعب الوصول إليها لمناظر طبيعية محيِّرة.

أمّا بالنسبة لپانتير، فقد عُرِضَت هذه الزخرفة لأوّل مرّة في عام 1914 وافتَتَحت فكرة التنقيط في المجوهرات باستخدام الأونيكس التجريدي الأسود والأبيض مع الرصف بالماس. تضمّنت المجموعة التي احتضنتها حديقة الصحبة ابتكاراتٍ أنيقة وبرّاقة من الذهب والماس منقطةً بالأونيكس، وقطعاً منحوتةً تتضمّن عيوناً من الزمرّد، إلى جانب المزيد من الأشكال التجريدية لجمال السنوريات.


كارتييه تعرض مجموعتَي كاكتوس دو كارتييه وپانتير دو كارتييه في السعوديةكارتييه تعرض مجموعتَي كاكتوس دو كارتييه وپانتير دو كارتييه في السعودية

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East