close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تقدّم مجموعات العطور L’Heure Osée وPure Rose وOud et Pink

أطلقت كارتييه مجموعات العطور لور أوزي وپور روز ضمن مجموعة ليزور دو پارفا وعطر العود والقرنفل ضمن مجموعة ليزور ڤواياجوز.

لماذا الإقدام على استخدام العديد من الورود في العطور، إلا لرواية العديد من القصص المتشبّعة بماء الورد. تكره ماتيلد لوران، عطّارة الدار، صورة الورود النمطية التي يُراد بها الأنوثة الذابلة قبل أن تتفتح، وترغب في منحها طبيعتها الحقيقية. تعبّر هذه العطّارة عن حريّتها بـ3 أساليب.

L’Heure Osée, Collection Les Heures de Parfum لور أوزي، مجموعة ليزور دو پارفا

تكره هذه الوردة الألوان الباهتة وفضّل اللون الزهري القوي مثل لون الخدود الجميلة، لون مشع يعبّر عن جوهرها: الجرأة. حانت ساعة تفتّح وردة لتتماشى مع عصرها بطابع منعش وبارز لتظل رمزية مثل أسلوب وارهول.

Pure Rose, Collection Les Épures de Parfum پور روز، مجموعة ليزيپور دو پارفا

رائحة الورد الخام كما الموجودة في الطبيعة، تنبض بالحياة وتنشر عطراً منعشاً. يخلو هذا العطر من التنميق ليعبّر عن المتعة المطلقة والبسيطة برائحة الورد الواقعية جدّاً التي تختار الحقيقة.

Oud et Pink, Collection Les Heures Voyageuses العود والقرنفل، مجموعة ليزور ڤواياجوز

يمزج هذا العطر بين عناصر رجالية وزهرية وعناصر خام وراقية على حد سواء، ليناسب النساء اللواتي يفضّلن العطور القويّة التي تحتوي على العود للتعبير عن قوّة الحضور والشخصية.

عطر كارتير عطور كارتير كارتييه عطور نسائية عطر كارتير عطور كارتير كارتييه عطور نسائية عطر كارتير عطور كارتير كارتييه عطور نسائية عطر كارتير عطور كارتير كارتييه عطور نسائية عطر كارتير عطور كارتير كارتييه عطور نسائية عطر كارتير عطور كارتير كارتييه عطور نسائية

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East