close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تُطلق مجموعة مجوهرات Clash de Cartier- Supple وClash de Cartier- XL

أطلقت كارتييه مجموعة مجوهرات كلاش دو كارتييه – ساپل وكلاش دو كارتييه – إكس إل. تستمد كلاش دو كارتييه ملامحها من تراث كارتييه العريق مع الأزرار الضاغطة والخرز والمسامير المربّعة، والتي تتلاقى معاً لتشكّل شبكة هي السمة الأبرز لأحدث تصاميم الدار. إنها حالة من التوازن والتناغم بين الملامح الأرستقراطية والتقليدية من جهة، والحداثة والتحرّر من جهة أخرى في توليفات تتلاقى عندها المتضادات. تحتفي المجموعة بولع دار كارتييه بالأشكال الهندسية منذ ثلاثينيات القرن المنصرم.

قوية المظهر وناعمة الملمس، هندسية الطابع وأنثوية الانحناءات، وتم تثبيت كافة مكوّناتها ببراعة ميكانيكية تضمن الثبات والحركية في آن معاً. التضاد؛ هنا بالذات يكمن جوهر كلاش دو كارتييه التي تُوائم الانحناءات الأنثوية والحواف الناعمة مع الهيكلية المشدودة والمدروسة.

صُنعت كلاش دو كارتييه من الذهب الوردي من عيار 4N، ويمكن ترتيب خواتمها وقطعها بمختلف الأشكال والتصوّرات، لتفتح هامش الإبداع على مصراعيه... من أجله ومن أجلها.

كلاش دو كارتييه – ساپل

توازن بين التصميم المُتقَن، الطاقة الفيّاضة والأصالة العريقة؛ إنها كلاش دو كارتييه التي تستمد هويتها من اللعب على المتضادات في جوهرة ثنائية الأوجه مرهفة من كارتييه تأتي في نسخة أكثر بذخاً تحمل اسم ساپل.

تتمتّع ساپل بتألّق جديد تستمدّه من شبكة كلاش التي تشف برفق عن البشرة، بينما تضفي كل من الأزرار الضاغطة والمسامير المربّعة والخرز مزيداً من الحركة والانسيابية. أما القلادة والسوار باللون الذهبي الوردي، فيبرزان بانسجامهما وطابعهما اللافت ذي الانحناءات الأنثوية والحواف الناعمة التي تتناغم مع الحيوية والهيكلية المشدودة للتصميم.

كلاش دو كارتييه – إكس إل

عبر تحقيق التوازن بين التصميم المُتقَن والحجم الكبير، تمنح كلاش دو كارتييه قوّة مضاعفة لبصمات كارتييه الإبداعية التي تتجسّد في الخرز والأزرار الضاغطة المفرطة في العصرية، والتي تشكل معاً حلقة وقرط أذن وسواراً وقلادة تحمل جميعها بصمة الدار. تمثّل الشبكة التي تربط هذه العناصر لمسة كارتييه الجديدة التي تضفي رونقاً من الانسيابية والحركية على القطعة.

مجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إلمجموعة مجوهرات كارتييه - مجموعة كلاش دو كارتييه ساپل - مجموعة كلاش دو كارتييه إكس إل

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East