close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Cartier تُطلق مجموعة مجوهرات Les Galaxies De Cartier

أطلقت كارتييه مجموعة مجوهرات Les Galaxies De Cartier محدودة الإصدار والمستوحاة من موضوع واحد. لا تتمحور الابتكارات حول وجهة محدّدة أو نصر ما، بل تتناول عملية استكشاف للاختلاف بين السماء والأرض، والعثور على التباين الموجود بين الكون اللامتناهي والجزيئات التي يصعب رؤيتها بالعين المجرّدة.

تحدّت Cartier قوانين صناعة المجوهرات من خلال استخدام مواد جديدة لابتكار أشكال لم يسبق لها أيّ مثيل من الناحية البصرية واللمسية والسمعية.

تُشكّل محاور تراصف الكواكب رسماً لظاهرة فلكية تُوحِّد كوكب الشمس، القمر، عطارد، الزهرة، المشتري وزحل في صف واحد مستقيم تقريباً في الفضاء. كلّ محور هو عبارة عن كون في حدّ ذاته، تماماً مثل ألوانه التي لا تنفكّ تتغيّر، يتزيّن بدرجات ألوان متلألئة من البرونز الأخضر، لون ريش الطاووس وجناح الذبابة. تُطلق دار Cartier لآلئ مُستقدَمة من تاهيتي في الفضاء الواسع من خلال تصميم سوارين على شكل قفص من الذهب الأبيض، يتزيّن السواران باللآلئ المتراصفة الواحدة إلى جانب الأخرى بشكل دائري.

يجتمع الذهب الوردي، حبّات الألماس، حجر القمر وحجر الكوارتز الأبيض لتشكّل معاً شبكة غير منتظمة من المخاريط المربّعة التي تنعكس على بعضها البعض بشكل متواصل. تُحيد كلّ قطعة أشعّة الضوء إلى الكون اللامتناهي، سواء كانت مصقولة أو متراصفة أو مقطوعة. يدور الفضاء بأكمله حول هذه الجواهر التي تشبه المذنّبات إذ تتّسم بتصميم هندسي يُناشد الحواس يتلاعب على الأشكال والمواد.

يزدان السطح الدائري للخاتم والسوار والقلادة الضخمة بكتلة شبيهة بانفجار مدوٍّ من المجوهرات. تتمركز الأحجار الكريمة بشكل يوحي بأنها على وشك السقوط، وتنبعث منها شلالات من الأضواء المرتعشة.

تزدان قطع المجوهرات بحبّات ألماس تبدو وكأنها تهتزّ، ويعود ذلك إلى تقنية ابتكرتها دار Cartier لجعل حبّات الألماس تتحرّك بحريّة، علماً أنه تمّ اعتماد هذه التقنية بنطاق مصغّر في هذه المجموعة. تتّخذ أحجار الكريستال شكل فقّاعات جوفاء تُغلّف حبّات الألماس المتوهّجة.

تجدر الإشارة إلى أنّ دار Cartier قد استخدمت للمرّة الأولى على الإطلاق أحجار الكوارتزيت لصنع قاعدة لهذه الكبسولات الشبيهة بالفقّاعات. الكوارتزيت هو عبارة عن حجر متحوّل تتخلّله شوائب ذهبية من البيريت، ما يعزّز بريق قطعة المجوهرات وتوهّجها.

تتألّف المجموعة من:

  • سوار ذهب أبيض - لآلئ سوداء من تاهيتي
  • خاتم ذهب وردي - ألماس حجر القمر - حجر كوارتز أبيض
  • سوار ذهب وردي - ألماس حجر القمر - حجر كوارتز أبيض
  • قرطان ذهب وردي - ألماس حجر القمر - حجر كوارتز أبيض
  • قلادة ذهب وردي - ألماس حجر القمر - حجر كوارتز أبيض
  • حقيبة ذهب وردي - ألماس حجر القمر - جاكارد مزيّن بحجر كوارتز أبيض
  • خاتم ذهب أبيض - حبّات ألماس - أحجار كريستال كوارتزيت مع شوائب من معدن البيريت
  • سوار ذهب أبيض - حبّات ألماس - أحجار كريستال كوارتزيت مع شوائب من معدن البيريت
  • ساعة ذهب أبيض - حبّات ألماس - أحجار كريستال لابرادوريت - حجر كوارتز بشوائب معدنية - حجر يشم نفريت
  • خاتم ذهب أصفر - حبّات ألماس - أحجار صفير صفراء وزرقاء - أحجار أوبال نارية
  • سوار ذهب أصفر - حبّات ألماس - أحجار صفير صفراء وزرقاء - أحجار أوبال نارية
  • قلادة ذهب أصفر - حبّات ألماس - أحجار صفير صفراء وزرقاء - أحجار أوبال نارية


Cartier تُطلق مجموعة مجوهرات Les Galaxies De CartierCartier تُطلق مجموعة مجوهرات Les Galaxies De CartierCartier تُطلق مجموعة مجوهرات Les Galaxies De CartierCartier تُطلق مجموعة مجوهرات Les Galaxies De CartierCartier تُطلق مجموعة مجوهرات Les Galaxies De CartierCartier تُطلق مجموعة مجوهرات Les Galaxies De CartierCartier تُطلق مجموعة مجوهرات Les Galaxies De CartierCartier تُطلق مجموعة مجوهرات Les Galaxies De Cartier

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East