أضافت دار كريستيان لوبوتان، في شهر فبراير، إلى مجموعة روج لوبوتان، الماسكارا Les Yeux Noirs Lash Amplifying Lacquer Mascara بالإضافة الى زيت الشفاه لوبيبال باللون الأحمر المفضّل لدى للمصمّم. 

 

ماسكارا روج لوبوتان Les Yeux Noirs Lash Amplifying Lacquer 

ماسكارا تضيف طبقات كثيفة من الطلاء على الرموش لتزيدها طولاً وسمكاً. تم تصنيع هذه الماسكارا بواسطة جزيئات بالغة التركز، لا تدع مجالاً لتساقط شعر الرموش او لتلطّخ لونها على الوجه. لون الماسكارا قوي للغاية ولمّيع. الفرشاة المبتكرة لوضع الماسكارا جديدة في تصميمها، ذات شعيرات أفقية وراسية بالغة الصغر حتى ينساب سائل الماسكارا على كافة جوانب الرموش.

غطاء الماسكارا مصنوع من المعدن المضلع الذي تذكرنا تصميماته بالفن الجميل لحقبة ال Art Deco بهندستها المعمارية الخالدة. الجسم الذهبي للماسكارا ينتهي بغطاء أسود داكن بلمعة اللاكيه ومحلي بمسامير بالغة الدقة.

السعر: ٣٣٥ درهم 

 

زيت الشفاه للجمال Rouge Louboutin Loubibelle Lip Beauty Oil 

يغلّف هذا المنتج الشفاه بطبقة لامعة من روج لوبوتان، يزيد فوراً من جمال وجاذبية ونعومة الشفاه حيث يحتوي على زيت ال Jojoba Oil. لا يثقل هذا الزيت على الشفاه نتيجة مكوناته الخفيفة التي لا تلتصق، مما يسهل وضعه على الشفاه.       

هذا الإكسير موضوع داخل علبة زجاجية شفافة كالكريستال، بها نحت يشبه ذيل عروس البحر، وهو تصميم مستلهم من العمل الفني الذي ابتكره كريستيان لوبوتان من قبل لطلاء الاظافر روج لوبوتان. 

يبدأ التصميم باللون الأسود الداكن ثم يتدرج الى اللون الأحمر القاني الذي اشتهر به لوبوتان. تلك الأيقونة يمكن أيضاً ارتداءها مثل العقد على الصدر بواسطة حلقة ذهبية صغيرة مثبته بقمة الزجاجة. يتدلى من تلك الحلقة شريط حرير طويل باللون الأسود. أما قمة الزجاجة فيتربع عليها غطاء يشبه أغطية الرأس التي سادت في الشرق في الأزمان الماضية.

السعر: ٣٣٥ درهم