close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comète

أرادت مادموازيل في عام 1932، عندما قدمت مجموعتها الأولى والوحيدة من المجوهرات الراقية، أن تكسو المرأة بالنجوم وأطلقت على هذه المجموعة المستوحاة من النجوم Bijoux de Diamants. في عام 2022، بعد 16 عاماً من طرح أحمر الشفاه الأكثر شهرة في شانيل، ابتكرت الدار Rouge Allure Velvet La Comète ويُعتبر إصداراً محدوداً ومشرقاً بلمسة مخملية من Rouge Allure Velvet وعبوته القابلة للضغط. هذا الإصدار مستوحى من النجوم التي أحبتها غابريال شانيل بشدة.

تتسم عبوات الدرجات الـ8 الجديدة، التي تم ابتكارها لهذه المناسبة، بنقش مذنب، على غرار القلادة التي تحمل نفس الاسم، قطعة مميزة من المجوهرات الفاخرة لشانيل. أصبح النجم المنسدل حول أعناق النساء منذ ما يقرب من قرن من الزمان يزيّن عبوة Rouge Allure Velvet.

تمت إضافة جزيئات لؤلؤية فائقة الرقة إلى التركيبة لتضفي لمسة نهائية مشرقة غير لامعة على درجات اللون البني والبرقوقي، ودرجات الأحمر النضرة والحيوية. مثل بقية مجموعة أحمر الشفاه، يمنح Rouge Allure Velvet La Comète La Comète لوناً داكناً ومكثفاً وملمس مريح على الشفاه.

يُكمل Blush Comète، المصمّم باستخدام الطباعة العدسية، إبداعات أحمر الشفاه الحصرية. يتّسم مستحضر تلوين الوجنتين الجديد من شانيل بوهم بصري، فيكشف إما عن مذنب أو شعار C المزدوج، اعتماداً على زاوية المشاهد. لا يظهر الشكلان، المطبوعان على بودرة تلوين الوجنتين، إلا في انعكاس المرآة لتصميم فريد يكاد يكون سحرياً. تتوفر من Blush Comète درجتان بتأثير مشرق صحي: Pêche Cosmique وCorail Étoilé.

Rouge Allure Velvet La Comète

108 Terre D’étoiles بني بنفسجي ببريق ذهبي وبرونزي

118 Bois De Rose Astral خشب وردي ببريق برونزي وذهبي

128 Rose Éclatant وردي لامع ببريق ذهبي

138 Rouge Vie Radiant درجة rouge vie ببريق برونزي وذهبي

148 Rouge Cosmique أحمر طوبي ببريق ذهبي وبرونزي

158 Brun Solaire بني مائل إلى الأحمر ببريق وردي وبرونزي

168 Pourpre Étoilé برقوقي ببريق وردي

178 Brun Céleste بني مائل إلى الأحمر العقيقي ببريق فضيمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comèteمجموعة مكياج شانيل - مجموعة أحمر شفاه شانيل - أحمر الشفاه Rouge Allure Velvet La Comète

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel