close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق كريم الجسم Sublimage La Crème Corps et Décolleté

أطلقت شانيل كريم للجسم Sublimage La Crème Corps et Décolleté يتغيّر ملمسه عند وضعه على البشرة. تتّسم تركيبته بكونها غنية ومغلّفة، فتضفي إحساساً متجدّداً بالانتعاش عند ملامستها للبشرة. تتغلغل الطبقة المخملية المنعشة بسرعة في البشرة، مما يمنحها شعوراً بالتغذية العميقة والراحة التامة.

نجح مركز أبحاث شانيل في التوفيق بين الخفة والغنى والانتعاش والراحة، كل ذلك في تركيبة واحدة. يحتوي هذا المستحلب المنعش على تركيز عالٍ من الزبد والزيوت الطبيعية مغلّفة داخل قطرات غير محسوسة. تعمل الجزيئات اللؤلؤية الدقيقة على تفتيح البشرة على الفور، مما يضيف لمسة نهائية أنيقة.

في قلب هذا العلاج الذي يزيد تألق الجسم، يوجد ماء الفانيليا المكثف، المعروف بحفاظه على جودة ألياف الكولاجين والإيلاستين. يتم دمجه مع زيت المراثة للفانيليا الذي يتسم بخصائص مضادة للأكسدة.

ضعي الكريم على بشرة نظيفة وجافة تماماً كل صباح لمنحها التغذية والحماية، واستخدميه كل مساء لتجربة تأثيره المريح والمجدد للبشرة.

  • لزيادة تغلغل المكونات النشطة، استخدمي إبهامك وسبابتك لإجراء سلسلة من حركات القرص العميقة والمنشطة على أي مناطق من الجسم تحتاج إلى الشد.
  • دفئي المستحضر بين يديك وضعي الكريم على العنق ومنطقة أسفل العنق والصدر.
  • ثم، انتقلي إلى أجزاء أخرى من الجسم، بما في ذلك البطن والوركين والأرداف، وافركي بحركات دائرية. دلكي الساقين والقدمين باستخدام حركات سلسة للأعلى، ثم كرري نفس الحركات على الذراعين، مع إيلاء اهتمام خاص بالمرفقين. للانتهاء، دلكي يديك.
  • استمتعي بهذه اللحظة للاسترخاء التام لمدة أطول عن طريق الضغط الخفيف على المناطق الأكثر جفافاً من جسمك براحة يديك، مما يساعد على إراحة البشرة.

يريح كريم Sublimage La Crème Corps et Décolleté البشرة ويحسّن مظهرها بشكل ملحوظ. يزيد أيضاً من ترطيبها فوراً ويحسّن من شعورها بالراحة تدريجياً بمرور الوقت. تبدو البشرة متجددة وشابة بشكل ملحوظ. بحصولها على تغذية وترطيب عميقين، تنعم بمظهر مرن ومتجانس وناعم ونضر.

لتعزيز أثر هذه التجربة الحسية للغاية، في عام 2021، سيتوفّر Sublimage La Crème في شكل جديد: Sublimage Le Baume.

يتحوّل ملمس Sublimage Le Baume الناعم عند ملامسته للبشرة. توفر تركيبته الحريرية إحساساً منعشاً ومبهجاً عند استخدامه، يليه شعور بالراحة. تصبح البشرة هادئة. تتكوّن التركيبة من 91٪ من المكوّنات المشتقة طبيعياً، وهي غنية بالزيوت الثمينة والزبد الطبيعي الذي يغذي البشرة ويريحها. أما حمض الهيالورونيك والجلسرين، فيمنحاها ترطيباً وامتلاءاً.

يقدّم Sublimage Le Baume تجربة حسية جديدة ويمكن استخدامه كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة، كقناع أو وضعه على مناطق محددة كعلاج مكثف للعناية بالبشرة مضاد لعلامات التقدم في السن. للاستفادة القصوى من مزايا المستحضر وزيادة الرفاهية بشكل عام، تم تطوير تقنية تطبيق خصيصاً له.

ضعيه في الصباح لتغذية بشرتك وحمايتها من الإجهاد التأكسدي.

ضعيه في المساء على بشرة نظيفة وخالية من المكياج لتوفير الراحة من أي إجهاد متراكم خلال النهار، مما يسمح للبشرة بالتجدد أثناء النوم.

  • باستخدام الملعقة المضمنة مع Sublimage Le Baum، خذي كمية قليلة من المستحضر وضعي منها على الوجنتين والجبين والعنق ومنطقة أسفل العنق.
  • باستخدام يديكِ، ملسي ملامح الوجه من المنتصف وباتجاه الخارج.
  • للعنق، تتبعي خط الفك عند التطبيق. أما لمنطقة أسفل العنق، قومي بحركات مملسة، بدءاً من الذقن، ثم تابعي باتجاه الترقوة.
  • للحصول على أفضل النتائج، اتبعي الأسلوب المجدد للبشرة، الذي طوّرته شانيل بشكل خاص: بيدي مغلقتين، ومتبعة حركات دائرية، استخدمي عظام الأصابع لتدليك مناطق الوجه.
  • لراحة ونعومة معززة، قومي بتدفئة المستحضر بين راحة يديك واضغطي بلطف على المناطق التالية، مع أخذ نفس عميق:
    - الجبين والوجنتين
    - الصدغ وعظام الوجنتين
    - الذقن
    - الفك

Sublimage Le Baume هو مستحضر كامل للعناية بالبشرة يوفر عناية شاملة، ويعزز إشراق البشرة وتجانسها وجودتها، من أجل تحوّل لطيف. يمثل ملمسه المغلف دعوة للعناية الذاتية الحقيقية. يحفّز البلسم حيوية الوجه ويحافظ على مظهره. مع مرور الوقت، يظل جمال البشرة دائماً.مجموعة مستحضرات شانيل - كريم للجسم Sublimage La Crème Corps et Décolleté - مستحضر Sublimage Le Baumeمجموعة مستحضرات شانيل - كريم للجسم Sublimage La Crème Corps et Décolleté - مستحضر Sublimage Le Baumeمجموعة مستحضرات شانيل - كريم للجسم Sublimage La Crème Corps et Décolleté - مستحضر Sublimage Le Baumeمجموعة مستحضرات شانيل - كريم للجسم Sublimage La Crème Corps et Décolleté - مستحضر Sublimage Le Baumeمجموعة مستحضرات شانيل - كريم للجسم Sublimage La Crème Corps et Décolleté - مستحضر Sublimage Le Baumeمجموعة مستحضرات شانيل - كريم للجسم Sublimage La Crème Corps et Décolleté - مستحضر Sublimage Le Baume

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel