close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022

أطلقت شانيل مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022 التي تتميّز بحرية المزج بين الذهب البيج، الذهب الأصفر، الذهب الأبيض والماس. لقاءات جديدة كل يوم بين البساطة والأناقة، الشكل والوظيفة، التصميم والحركة.

المجموعة من ابتكار استوديو تصميم المجوهرات لشانيل، وهي مستوحاة من النمط المضرب، الذي اشتهرت به الدار منذ طرح حقيبة اليد 2.55 في عام 1955. تتشابك الحزوز الحادة والمنتظمة على سطح القطع المنحني والناعم، فكل قطعة من المجموعة مصقولة ومرصّعة باليد لتعكس الضوء بشكل مثالي. هذه القطع الجديدة متوفرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، مع أو بدون الماس.

القلادة

يرمز حرف C إلى كلمات Crush وCoco وChanel. ابتكار مستوحى من الحرف الأولي البارز للدار والنمط المضرب. الشكل والماسة على السلسلة غير مثبتان. متوفرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض المرصع بماسة.

الأقراط الدائرية

ابتكار مستوحى من الحرف الأولي البارز للدار والنمط المضرب. متوفرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض المرصع بالماس.

خاتم Pavée De Diamants

متوفر بالذهب الأبيض ومرصوف بالكامل بالماس باستخدام تقنية الترصيع الثلجي، وهي عبارة عن عملية يتم فيها اختيار الأحجار ذات الأقطار المختلفة ووضعها بطريقة عشوائية، بحيث تضفي انعكاسات مثل أشعة الشمس المتلألئة على الثلج.مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Coco Crush 2022

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel