close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق مجموعة مكياج La Pausa لربيع وصيف 2022

أطلقت شانيل مجموعة مكياج La Pausa لربيع وصيف 2022 وهي مستوحاة من جمال الفيلا التي كانت تذهب إليها مادموازيل للاسترخاء لأكثر من 20 عاماً برفقة بعض أعز أصدقائها بعيداً عن صخب وضجيج باريس.

إن النور الذي يضيء فيلا La Pausa، العزيز على مادموازيل، هو الفكرة الأساسية التي وجهت استوديو ابتكار الماكياج لشانيل أثناء تصميم هذه المجموعة. تمثل الألوان الطبيعية الترابية وأشعة الشمس المتلألئة المحيطة بالفيلا أساس هذه المجموعة، هذا بالإضافة إلى الزر المتخذ شكل شعاع الشمس، المصمم كرسم تمثيلي للريفييرا، فتم نقشه على مستحضرات البودرة.

قامت شانيل أيضاً بدمج روح La Pausa المهدئة والشفائية في المجموعة بطرح Rouge Coco Baume، وهو بلسم بأصباغ مُرطّب للشفاه؛ يتسم بجميع صفات أحمر الشفاه.

Rouge Coco Baume هو الإصدار الرئيسي لهذه المجموعة الجديدة للماكياج. أحدث بلسم للشفاه من شانيل أنيق ومريح تماماً مثل الفيلا. يمكن تمييزه بفضل عبوته التي يكسوها اللون الأبيض بالكامل. تم تصميم Rouge Coco Baume بنفس أسلوب مجموعة Rouge Coco مع الأخذ في الاعتبار كل من الفعالية والجانب الجمالي. مثلّت روح La Pausa مصدر إلهام لمركز أبحاث شانيل واستوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل لتطوير مستحضر للعناية بالشفاه بصفات حسية فريدة، يجمع بين اللون الذي يوفره أحمر الشفاه مع فوائد الترطيب التي يمنحها بلسم الشفاه.

يحافظ Rouge Coco Baume على جمال الشفاه يوماً بعد يوم بمساعدة Olive Oleoactive، وهو مكوّن نشط جديد تم إنتاجه خصيصاً لشانيل ويُذكر بأشجار الزيتون في فيلا La Pausa التي يبلغ عمرها 100 عام. لتوفير عناية كاملة للشفاه، يجمع Rouge Coco Baume بين مكوّن نشط مُرطّب، زبدة الشيا، و3 شموع نباتية في قلب مُركّب Hydra Boost، وهو المكوّن المميز لمجموعة Rouge Coco. تنساب تركيبته الحريرية على الشفاه وتحافظ على ترطيبها طوال اليوم.

يتوفر من بلسم Rouge Coco Baume ست درجات، كل منها تذكر بالزهور التي تنمو حول فيلا La Pausa. يضم مجموعة كاملة من الألوان، بدءاً من اللون البرغندي الغامق إلى اللون الوردي النضر، بالإضافة إلى درجة الفوشيا الحيوية. فضلاً عن ذلك، يسهل تطبيقه، فهو يزيد جمال الشفاه دون عناء ويمنحها مظهراً طبيعياً ولوناً يمكن التحكم في كثافته. بمجرد التطبيق، تكتسي الشفاه بلمسة لونية شفافة التي تتحول، بعد وضع عدة طبقات من البلسم، إلى لمسة نهائية أكثر كثافة وشبه غير لامعة. يُكمل اللون الأبيض الشفاف واللؤلؤي المجموعة ويزيد من التألق الطبيعي للشفاه.

يعمل Rouge Coco Baume على ترطيب الشفاه فور الاستخدام ويمنحها ترطيباً لمدة تصل إلى 8 ساعات. تنعم الشفاه بشعور براحة أكبر بمجرد التطبيق ويستمر هذا الشعور لمدة تصل إلى 12 ساعة بعدها. بالإضافة إلى ذلك، يخفف من الشعور بالجفاف والتشقق لمدة تصل إلى 12 ساعة. يبدو مظهر الشفاه وملمسها أكثر نعومة على الفور، كما يكون محيطها أكثر تحديداً. بعد 28 يوماً من الاستخدام، تكون أكثر نعومة وأقل تشققاً، وتبدو أكثر جمالاً مع مرور كل يوم.

ابتكارات ماكياج العينين بالمجموعة غنية بالألوان الناعمة والمشرقة بنور الشمس للمناظر الطبيعية المحيطة بفيلا La Pausa. إصدار جديد وفريد من لوحة تظليل الجفون Les 4 Ombres الذي يتميز بزخرفة شعاع الشمس والدرجات المحيطة بالفيلا. تتسم اللوحة باللون البني الكاكي الذي يذكّر بأشجار الزيتون في الحديقة، بالإضافة إلى درجات ذهبية ونحاسية التي تعكس ضوء الشمس المبهر في الريفييرا الفرنسية. هذا الضوء هو أيضاً ما ألهم تقديم درجة البيج الذهبي الجديدة لمستحضر Ombre Première Laque، الذي يضفي لمعاناً وإشراقة طبيعية إلى العينين.

يضم الابتكاران الحصريان من مستحضر Blush Lumière درجات باللون الوردي المرجاني والبني المائل إلى التراكوتا، مما يضفي دفئاً إلى البشرة ويتركها مشرقة. تعتبر الدرجة المرجانية مثالية لفترة النهار، أما الدرجة البنية، فهي مناسبة لإطلالة جريئة وأنيقة. يوفر مستحضرا الوجنتين تغطية يمكن تعديلها حسب احتياجاتك بفضل تركيبتهما البودرة الكريمية سهلة المزج. لإطلالة برونزية كاملة، ينير Baume Essentiel البشرة برقة ويمنحها تأثير البشرة التي لوحتها الشمس. تضفي درجته الوردية المرجانية اللامعة على الوجنتين إشراقة طبيعية وصحية كما يمنح الوجه دفئاً ونضارة.

مجموعة ألوان فيلا La Pausa واسعة بجدرانها الصفراء وأرضياتها المكسوة بالبلاط المضاءة بنور الشمس. ينعكس هذا التناقض، الذي يذكّر بجنوب فرنسا، في طلاءَي أظافر من مجموعة ربيع - صيف 2022. Riviera أصفر فاتح، Terra Rossa لون تراكوتا فاتح.مجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausaمجموعة مكياج شانيل - مجموعة مكياج La Pausa

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel