close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق مجموعة مكياج Les Accords De Chanel لخريف وشتاء 2022

في هذا الخريف، ينتقل استوديو ابتكار المكياج لدى شانيل Chanel بخبرته في مجال الألوان إلى المستوى التالي من خلال تصميم مجموعة من ألوان الشفاه والأظافر التي تنسجم تماماً مع درجات مستحضر الأساس Ultra Le Teint Fluide. مجموعة غير مسبوقة تقدم مظهر لا تشوبه شائبة بدرجات من نفس اللون، كما تحقق رغبة مَن يريد مكياج أكثر جرأة واحترافية. تنعم البشرة والشفتين والأظافر بالانسجام والتباين الذي تحققه لوحة ألوان متعددة الاستخدامات، وهي دعوة لابتكار ماكياج أساسه لون البشرة.

مجموعة مكياج شانيل لخريف وشتاء 2022 هي أكثر من مجرد تنسيق بسيط للألوان، فتم تصميم كل درجة بلون باطني وردي أو ذهبي من أجل تقديم لمسة نهائية لا تضاهى تبرز المكياج وتمنحه إشراقاً، حتى إذا كان المظهر بدرجات من نفس اللون.يأتي كل لون بدرجتين باطنيتين للاختيار من بينها اعتماداً على التأثير الذي ترغبين في تحقيقه لمكياجك. تغلف الدرجات الذهبية الدافئة الشفاه والأظافر بإشراقة لامعة، وتضفي الدرجات الوردية النضارة. بفضل دقة الألوان، تجتمع درجات Ultra Le Teint Fluide مع درجات Rouge Allure وLe Vernis في تناغم هذا الموسم لتبرز شخصية كل امرأة.

مع مجموعة تضم 12 درجة جديدة من Rouge Allure وLe Vernis، فإن إطلالات المكياج الممكنة لا حصر لها. للحصول على المظهر الأكثر أصالة وأناقة، يمكن اللعب بمطابقات ألوان أقرب إلى لون البشرة من خلال اختيار مزيج درجات Rouge Allure وLe Vernis الأكثر تشابهاً مع لون بشرتهن. كما يمكن مزج ومطابقة مجموعات الألوان المختلفة التي تسمح لهن بالتعبير عن شخصيتهن بحرية، فمثلاً يبرز عمق اللون البرقوقي نضارة لون الخشب الوردي. للجميع حرية تحديد أسلوبه.

شانيل تطلق مجموعة مكياج Les Accords De Chanel لخريف وشتاء 2022

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel