أطلقت شانيل مجموعة نظارات ربيع وصيف 2021 المستوحاة من عالم السينما، مثلها مثل عرض مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021. تذكر تصاميمها بهوليوود والموجة الجديدة، الأسود والأبيض وومضات ضوء الكاميرا على السجادة الحمراء.

برز زوج من النظارات الشمسية من المعدن بإطار عين القطة في العرض وتميّز بطابعه البسيط. تظهر العدسات باللون الأسود الداكن مع لمسات ذهبية، الرقيقة والأنيقة. تذكر هذه التفاصيل بحب غابريال شانيل للذهبي، والذي كانت تستخدمه على وجه الخصوص لتضفي لمسة مشرقة على اللون الأسود الصريح لإبداعاتها.

غالباً ما تكتسي نظارات شانيل بخامات من مجموعات الدار للأزياء الجاهزة، مثل التويد أو الجلد أو الدنيم ... لهذا الموسم، يزيّن الترتر من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 إطارين من الأسيتات الأسود، في إشارة إلى وميض الكاميرات على السجادة الحمراء. يغطي أذرع الإطار الأول، وهو مربّع بحجم كبير جداً XL، الترتر الأسود الصغير جداً، الذي يكشف عن الأحرف CHANEL من المعدن الفضي. أما التصميم الثاني، فيتميّز بإطار نمط فراشة وزوايا ناعمة، ويغطيه بالكامل تقريباً الترتر، كما يتزيّن بشعار C المزدوج من المعدن الذهبي عند بداية الأذرع.

في النهاية، تميّز اللمسة ذات اللونين الأبيض والأسود لشانيل إطار مربّع بحواف مستديرة من الأسيتات الأسود ومحاط باللون الأبيض. كما يبرز على الإطار توقيع CHANEL. يتوفّر من هذا التصميم الغرافيكي أيضاً إصدار سالب الذي يتميّز بلونه الأبيض المعزّز بالأسود. يكمّل هذه المجموعة زوجان آخران من النظارات، أحدهما بجزء أمامي أسود ومزيّن بأذرع بيضاء، والآخر أسود بالكامل وينيره الستراس الأبيض، الذي يشكل اسم CHANEL على طول الأذرع.

ستكون مجموعة نظارات ربيع وصيف 2021 متوفرة حصرياً في بوتيك شانيل اعتباراً من مارس 2021.مجموعة نظارات شانيل لربيع وصيف 2021مجموعة نظارات شانيل لربيع وصيف 2021مجموعة نظارات شانيل لربيع وصيف 2021مجموعة نظارات شانيل لربيع وصيف 2021مجموعة نظارات شانيل لربيع وصيف 2021مجموعة نظارات شانيل لربيع وصيف 2021مجموعة نظارات شانيل لربيع وصيف 2021