close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تقدّم مجموعة مستحضرات Le Lift للعناية بالبشرة

قدّمت شانيل مجموعة مستحضرات Le Lift وهي مجموعة للعناية بالبشرة عالية الأداء تستند إلى نهج فريد لمكافحة علامات التقدم في السن وشد البشرة ومكافحة التجاعيد. مع Le Lift ، تلتزم شانيل بالجمع بين الكفاءة والملمس الحسي، بفضل الصيغ التي تضع العنصر الطبيعي في أولويتها.

Le Lift Fluide

على مدار 30 عاماً، ظل مركز أبحاث شانيل يدرس كل بُعد من أبعاد جمال المرأة ويمتلك أداة فريدة لدراسة بشرتها، على هيئة قاعدة بيانات تضم 60.000 صورة فوتوغرافية مقترنة بتحليلات أكثر تحديداً للبشرة ومعلومات حول المحيط البيئي، بالإضافة إلى أنماط الحياة المختلفة. تكشف هذه الدراسة أن 34٪* من النساء فوق سن الثلاثين يشعرن بالقلق من زيادة اللمعان.

ابتكرت شانيل مستحضر Le Lift Fluide حتى لا تحتاج النساء بعد الآن إلى الاختيار بين حماية بشرتهن الشابة والحصول على ملمس بشرة مثالي. بلمسته الحسية الخفيفة، يستهدف علامات التقدم في السن ويوفر تأثيراً غير لامع بنفس الفعالية.

يدين Le Lift Fluide بقدرته المزدوجة على مكافحة علامات التقدم في السن وإزالة اللمعان إلى مستخلصين نباتيين تم اختيارهما بواسطة مركز أبحاث شانيل. يُعد الفصفصة، الذي يُزرع عضوياً في فرنسا، نباتاً قديماً غنياً بشكل خاص بالمعادن والعناصر النزرة. يتم الحصول على مُركّز الفصفصة النباتي من بذورها، ويتم استخلاصه باستخدام تقنية حيوية خضراء. يتّسم المكوّن المميّز لمجموعة Le Lift، بمفعوله المشابه للريتينولويشمل تأثيره البشرة والأدمة، ويكون لطيفاً على البشرة. يعمل على تمايز الخلايا الكيراتينية وتكاثرها، وبالتالي يؤدي إلى سماكة البشرة بنسبة 13٪، ويتم تحفيز تكوين الكولاجين وتقوية الحاجز الجلدي.

يتم الحصول على مستخلص بذور الروكو عن طريق الاستخلاص المائي من البذور المجففة مسبقاً في الشمس، ويقلل من إنتاج الزهم عن طريق تقليل نشاط الغدد الدهنية وحجم المسام بشكل كبير. تصبح البشرة غير لامعة بشكل دائم ويصبح ملمسها أملس.

هذا المستحلب الخفيف الذي يوازن بين الراحة والنضارة يزيل اللمعان عن البشرة عند الحاجة مع الحفاظ على إشراقها. يضم 96٪ من المكونات الطبيعية، ويتّسم بملمسه الخفيف كالبودرة وتأثيره المملس للبشرة. للحصول على نتيجة غير لامعة، ابتكر مركز أبحاث شانيل تركيبة غير دهنية.

لتحسين كفاءة العناية بالبشرة، طوّرت شانيل تقنية تدليك جديدة تتألف من خطوتين:

- الخطوة 1: قبل تطبيق مستحضر العناية بالبشرة

تقلل تقنية التنعيم من ظهور التجاعيد وتعزز من امتلاءة البشرة. باستخدام إصبع الإبهام والسبابة، اضغطي على البشرة على طول خطوط الابتسامة وتجاعيد الجبهة، ثم ملسيها. كرري الأمر 3 مرات.

تحفّز تقنية الشد تكوين الكولاجين والإيلاستين. باستخدام الإبهام والـ4 أصابع، اضغطي بعمق على طول خط الفك والوجنتين. كرري الأمر 3 مرات.

- الخطوة 2: تقنية Le Lift المميزة، بعد تطبيق مستحضر العناية بالبشرة

باستخدام راحة اليد، قومي بحركات تنعيم عميقة على جانب واحد من الوجه، من قاعدة العنق حتى الجبهة، وكرري الأمر 3 مرات على النحو التالي:

  • فوق العنق، من عظمة الترقوة الى الفك
  • إلى الخارج على طول خط الفك، من الذقن إلى الأذن
  • فوق الوجنة، من الفك السفلي الى عظمة الوجنة
  • من الأنف إلى منطقة الصدغ، باتباع الخط الطبيعي لعظمة الوجنة
  • إلى الخارج عند منطقة الصدغ
  • فوق الجبهة، من الحاجب الى منبت الشعر

كرري على الجانب الآخر من الوجه.

ضعي Le Lift Fluide على الوجه والعنق كل صباح ومساء بعد وضع Le Lift Lotion وLe Lift Eye Cream وLe Lift Sérum. كما أنه يشكل أساساً مثالياً للماكياج، فيمكن وضعه تحت Ultra Le Teint للمسة نهائية غير لامعة.

Le Lift Soin Lèvres Et Contours

تعمل تركيبة Le Lift Soin Lèvres et Contours الجديدة على تنعيم الشفاه وتعزيز امتلائها وشدها، كما تغطيها بلمسة نهائية مخملية. تضم تركيبته الحريرية غير الدهنية مُركّز الفصفصة النباتي والبوليمر الحيوي النباتي الذي له تأثير شد فوري. يحفّز مركّب إعادة امتلاءة الشفاه، المكوّن من قليل الببتيد وحمض الهيالورونيك، تكوين الكولاجين.

بعد شهرين من الاستخدام، تصبح الشفاه ممتلئة وناعمة وتكون أكثر راحة. كما يكون لونها أكثر إشراقاً وخطوط الابتسامة أقل عمقاً. تُستخدم التقنية التي طورتها شانيل قبل تطبيق Soin Lèvres Et Contours وبعده، وتزيد من مزاياه المنعمة والمعززة للامتلاء.

- قبل تطبيق مستحضر العناية بالشفاه

باستخدام الإبهام والسبابة، قومي بعمل حركات قرص صغيرة على طول خطوط الابتسامة. كرري الأمر 3 مرات. باستخدام لب الإبهام والسبابة، اضغطي على الجزء اللحمي من الشفة، بدءاً من المنتصف وفي اتجاه الزوايا. ابدئي أولاً بالشفة العليا، ثم بالشفة السفلى. كرري الأمر 5 مرات.

- بعد تطبيق مستحضر العناية بالبشرة

قومي بحركات تمليس عميقة على طول محيط الشفاه باستخدام لب السبابة. للشفة العلوية، ابدئي فوق منتصف الشفة مباشرة وملسي إلى الخارج باتجاه زوايا الفم. استمري في حركة التمليس لأعلى، ثم أرخي أصابعك.

قومي بتكرار نفس الحركة تحت الشفة السفلية، بدءاً من منطقة فوق الذقن وباتجاه الخارج حتى زوايا الفم. ادفعي زوايا الشفة لأعلى، ثم أرخي أصابعك. كرري الأمر 3 مرات.

بلمسة المستحضر المخملية، يًعتبر مثالياً لاستخدامه مع Rouge Allure Ink Fusion للحصول على شفاه غير لامعة بشكل مكثف.مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Le Lift للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Le Lift للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Le Lift للعناية بالبشرة

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel