close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تكشف عن أول مجموعة مجوهرات فاخرة لها تتمحور بالكامل حول التويد

أطلقت شانيل أول مجموعة مجوهرات فاخرة لها تتمحور بالكامل حول التويد حيث طوّر مشغل شانيل تقنيات خاصة لوصل المجوهرات، تبث حيوية الحركة بالذهب الصلب، إلى جانب إشادتها بعدم انتظام نسيج التويد الجميل الذي أحبته غابريال شانيل.

على سطح سادة، تتداخل الماسات واللؤلؤ وأحجار الياقوت وتتكوّن طبقات منها، لتشكّل قلائد وخواتم وأساور بتأثير قماش التويد الخشن. تشير الخطوط لكل ابتكار إلى النمط البارز لهذه الحياكة المنفّذة حصرياً باليد.

تم تصميم المجموعة، التي تضمّ 45 قطعة، للتعبير عن الخصائص المميّزة للتويد. انسجاماً مع دقة وثراء هذا القماش، تتداخل هذه الأنسجة الثمينة ويتم الوصل بينها وتشكيلها بمهارة على غرار لُحمة النسيج. تميّز تصميم كل قطعة بمرونته وطابعه المريح. أما للترصيع، فيمتاز ببساطة واضحة لتقليل شدة تحبب السطح، والحصول على قطع ناعمة الملمس.

بابتكار هذه المجموعة من المجوهرات الفاخرة، تبدأ شانيل فصلاً جديداً في تاريخ التويد. يُعتبر التويد اشتقاقًا من الكلمة الاسكتلندية تويل، والتي تعني النسيج القطني المضلع. كما يُعتقد أن الاسم مستوحى من نهر التويد، وهو نهر ساحلي يمتد بين إنجلترا واسكتلندا. فضّلت مادموازيل شانيل دائماً اختيار نوعية صوف، الذي لا يتطلّب غسله كثيراً للحفاظ على ليونته. تباهت بقدرتها على تمييز قماش التويد الذي يتم شطفه بشكل خاص في مياه نهر التويد.

مجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيلمجموعة مجوهرات شانيل

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel