close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق ساعة J12 بإصدار جديد

أطلقت شانيل ساعة J12 بإصدار جديد وهي طُرحت لأول مرة في عام 2000 باللون الأسود. بعدها بـ3 سنوات، أعيد ابتكارها بإصدار باللون الأبيض، وبعد مرور 20 عاماً على ابتكارها، تظل ساعة J12 تتحلّى بنفس الروح الإبداعية باللونين الأسود والأبيض معاً. لم يمتزجا تماماً، ولكن يوجد جزء بأحد اللونين.

تعكس ساعة J12 Paradoxe هذا التناقض بين الوضوح والغموض، وبين النهار والليل. بحركة يد خفيفة، تكشف سرها، فتظهر من تحت حاشية السترة أو طية بلوزة أو خط المعصم.

هذا التصميم هو ثمرة عمل بدرجة عالية من التقنية، تم فيه قطع هيكلين من السيراميك الأبيض والأسود بأبعاد مختلفة ودمجهما معًا. بتجميع الهيكلين، يتشكل هيكلاً واحداً.

يُعتبر السيراميك المقاوم للخدوش أساس هذه الساعة. التمكّن من قطع هذه المادة بشكل مثالي دون كسرها، يتطلب خبرة معيّنة، التي يتقنها العاملين بمصنع شانيل في سويسرا. بمجرّد الحصول على القطعتين، يتم تجميعهما على دعامة معدنية، التي يتم فيها تثبيت الجزء الخلفي من الهيكل المصنوع من الياقوت. تطوّرت هذه المهمة الدقيقة خصيصاً لساعة J12 Paradoxe، التي يتطلب تصنيعها تشكيل عنصرين بلونين محددين، وهما الميناء والإطار.

تظهر الميناء مغطاة بالأبيض بالكامل مع لمسة من الأسود تميّز جانبها الأيمن. باستخدام طباعة تامبو جراف، يتم تلوين حلقة الإطار باللون الأسود أولاً، ثم يضاف اللون الأبيض ليصبح الإطار بلونين. يجب تحديد الأسود ليلتقي في موازاة مع خط سوار السيراميك الأبيض.

يتجلّى التناقض البين في هوية ساعة J12 Paradoxe ذات اللونين عند مشاهدتها من الأمام، مما يبرز التكامل التام لهذين اللونين. يجتمع الأسود والأبيض معاً في نفس التصميم. الأسود مقابل الأبيض والأبيض مقابل الأسود.

مجموعة ساعات شانيل - ساعة J12مجموعة ساعات شانيل - ساعة J12مجموعة ساعات شانيل - ساعة J12مجموعة ساعات شانيل - ساعة J12مجموعة ساعات شانيل - ساعة J12مجموعة ساعات شانيل - ساعة J12

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel