close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق ساعة J12 X-RAY

أطلقت شانيل ساعة J12 X-RAY حيث تحتفل ساعة J12 بالذكرى الـ20 لابتكارها. في هذا الإصدار الجديد، تتحرّر ساعة J12 من الرموز اللونية التي كانت سبباً في نجاحها، دون أن تفقد هويتها. تكشف عما بداخلها، وكأن الأشعة السينية مرّت عليها.

مع هذا الإبداع الجديد، يتنحى اللونان الأسود والأبيض، لتظهر الساعة شفافة وواضحة التفاصيل. تعرض ساعة J12 X-RAY الجديدة البراعة في تصنيعها من خلال هيكل فريد من الياقوت، يمكن بفضله الاستمتاع بأصالة تصميمها.

تتمحور هذه الساعة حول الشفافية التي برزت أيضاً في Caliber 3.1؛ التي صممها وجمعها مصنع شانيل في سويسرا. تم اختيار الياقوت لصناعة القاعدة وجسر المؤقّت وجسر المسنن. تترك المساحة ليتخللها الضوء، كاشفة بكل رقة عن تطريزات مليئة بالثقوب من المسننات. تترواح أبعاد أجزائها بين 0.5 مم و1 مم، لذلك يتطلّب تجميع الحركة مجهود أسبوع كامل، يبرهن فيه خبراء صناعة الساعات عن دقة وصبر ومهارة.

صنعت الميناء كذلك من الياقوت ورُصعت مؤشراتها بالماس قطع باغيت وتظهر ماساتها الـ12 وكأنها معلّقة. لأول مرة في التاريخ، يتم ابتكار ساعة بسوار مكوّن من حلقات من الياقوت الخام. أما الإطار، فيتّسم ببريقه كونه مرصّعاً بالماس قطع باغيت، الذي يبلغ وزنه الإجمالي 5.46 قيراطاً. فضلاً عن ذلك، يعلو التاج كابوشون من الألماس. وتمّت صياغة العقارب والمشبك بالذهب الأبيض الفاخر.

تأتي ساعة J12 X-RAY في إصدار محدود من 12 قطعة ومعها، تشرق حقبة جديدة في تاريخ الألوان.

مجموعة ساعات شانيل - ساعة J12 X-RAY

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel