close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Chanel تُطلق مجموعة عطور Les Exclusifs De Chanel - 1957

أطلقت شانيل مجموعة عطور Les Exclusifs De Chanel - 1957. هل يشير هذا الرقم إلى سنة؟ أم عنوان؟ أم مزيج بين رقمين؟ يجمع 1957 بين كل ذلك، كما يشير إلى الرابط بين شانيل والولايات المتحدة.

بينما تعيد شانيل افتتاح بوتيك نيويورك في شارع 57، تحتفل الدار بسنة 1957 مع عطر جديد في مجموعة Les Exclusifs De Chanel. لا تمثل 1957 سنة تمجيد غابريال شانيل في أميركا فقط، بل يعتبر رقم 19 يوم ميلادها و57 رقم الشارع الذي يقع فيه أكبر بوتيك شانيل في الولايات المتحدة.

تتّسم تركيبة عطر 1957 المتوازنة بنعومة كريمية وراحة وإشراقة مفعمة بقوة خفية، ويمتزج عبير هذا العطر الطبيعي مع بشرة المرأة التي تعتمده للشعور بالخصوصية والتفرد.

يجمع العطر بين 8 أصناف من المسك الأبيض التي تكوّن طبقات شفافة وشبه شفافة ومعتمة. ويتّسم هذا التعاقب في الطبقات بالنقاء، كما يبعث على الراحة والدفء والنعومة. يمتزج البياض غير اللامع لبعض أصناف المسك مع اللؤلؤ المتقزح لأصناف أخرى منه. في قلب هذا التفاعل العميق، تضفي النفحات من الخشب والعسل والتوابل والزهور أثراً مشرقاً وقوياً. فضلاً عن ذلك، تتناغم نفحات الفانيليا والعسل مع المسك الأبيض، وتنسجم بعضها مع لمسات من الأرز، ويبرز البعض الآخر مع الفلفل الوردي أو بذور الكزبرة أو زهر البرتقال. تم الكشف عن بساطة الدرجات البيضاء الخادعة وتعزيزها... ويزيد أثر العطر، المصنوع بدقة متقنة وبطابعه المجرد، من جمال البشرة بمنحها عبير مميز وفريد من نوعه.

- N°22: باقة مجرّدة وغنية من الزهور.

- 31 Rue Cambon: عطر مكوّن من تناغم الشيبر.

- La Pausa: عطر يكشف عن كل الجوانب المتباينة لزهرة السوسن، فهو يجمع بين النفحات المشرقة والرقيقة، البسيطة والفاخرة، والترابية والبودرية.

- 1932: في قلب هذا العطر، تعزّز نفحات الياسمين الحسية والثمينة تناغم الكمثرى والجريب فروت والنفحات الخشبية والبودرية.

- Gardénia: عطر زهري يعبّر عن الأنوثة من خلال عبيره المكثف والناعم.

- N°18: عطر يحتوي على نفحات الفواكه اللذيذة.

- Sycomore: عطر أساسي مكوّن من نجيل الهند الذي يتميز بأثره البسيط والمدخن، كما ينفرد هذا العبير الفريد بلمسته من التوابل.

- Misia: عطر يتميّز بتناغم من الورد والبنفسج، مشيراً إلى أحمر الشفاه ومساحيق البودرة ومستحضرات تلوين الوجنتين.

- Bois Des Iles: نفحاته جذابة، مغلّفة ودافئة.

- Coromandel: عطر شرقي مليء بالتناقضات، ويتميز بنفحاته القوية من العنبر مع لمسة ناعمة.

- Beige: عطر يجمع بين نفحات الزهور البودرية والناعمة، ودرجات العسل.

- Boy Chanel: تناغم فريد من الخزامي والغرنوقي مع نفحات دافئة شرقية وخشبية ودرجات من المسك. يمتزج هذا العطر الرجالي والنسائي في آن مع البشرة بمثالية.

- Cuir De Russie: عطر دافئ بنفحات غامضة من التبغ والخشب المدخن.

- Bel Respiro: عطر رقيق يعبّر عن الربيع بأعشابه الخضراء وأوراقه النضرة ونسيمه الخفيف. إنه عبير بلمسة ناعمة ومنعشة.

- Jersey: عطر مميّز بعبير زهري وناعم من الخزامي الفاخر، تعزّزه لمسة من الفانيليا ونفحات المسك الأبيض الفريدة.

- 1957: عبير متكوّن بتداخل درجات المسك الأبيض، مما يضفي إليه نعومة وراحة ولمسة حسية.


Chanel تُطلق مجموعة عطور Les Exclusifs De Chanel - 1957Chanel تُطلق مجموعة عطور Les Exclusifs De Chanel - 1957Chanel تُطلق مجموعة عطور Les Exclusifs De Chanel - 1957Chanel تُطلق مجموعة عطور Les Exclusifs De Chanel - 1957Chanel تُطلق مجموعة عطور Les Exclusifs De Chanel - 1957Chanel تُطلق مجموعة عطور Les Exclusifs De Chanel - 1957Chanel تُطلق مجموعة عطور Les Exclusifs De Chanel - 1957

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel