close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق مجموعة مستحضرات إزالة الماكياج Sublimage

أطلقت شانيل مجموعة مستحضرات إزالة الماكياج Sublimage وهي تضمّ 4 خيارات، يمكن استخدام كل خيار منها على حدة أو بالمزج بينها. يعمل كل مستحضر من المجموعة كخطوة أساسية أولية للعناية بالبشرة. فضلاً عن ذلك، يمنح كل مستحضر منها نفس النتيجة، فتصبح البشرة ناعمة وصحية وتنعم براحة شديدة. كما يزيد نقائها وانتعاشها وإشراقتها وتتجدّد كل يوم.

توفّر مجموعة مستحضرات إزالة الماكياج 4 مستحضرات للعناية بالبشرة منعشة للحواس وغنيّة بالمكوّنات النشطة الطبيعية: ماء فانيليا بلانيفوليا المكثّف المضاد للأكسدة ومستخلص الهاروناغانا المزيل للسموم.

Sublimage l'huile-en-gel de démaquillage

يكفي وضع بضع قطرات من المستحضر بأطراف الأصابع للاستمتاع بعبير الفانيليا لهذا الجلّ. عند تدليكه، يتحوّل ببطء إلى زيت ناعم ومريح وخفيف على البشرة، الذي يزيل على الفور جميع آثار الماكياج والجزيئات الملوّثة. يتحوّل لاحقاً إلى ملمس حليبي حريري عند ملامسة الماء. بفضل ما يضمّه من زيوت ثمينة مختارة بعناية، يزيل الماكياج عن البشرة بلطف ويهدّئها، ونظراً لغنى زيت الكاميليا بأحماض دهنية أساسية تصبح البشرة ناعمة ومرنة.

Sublimage l'eau de démaquillage

يتخلّص هذا المستحضر المحمّل بحمض الهيالورونيك ذي الوزن الجزيئي العالي، من الشوائب، إلى جانب تنعيمه للبشرة وتعزيز امتلائها في خطوة واحدة. يفوق هذا المستحضر كونه مجرّد مزيل للماكياج، فهو مستحضر فعلي للعناية بالبشرة. يحتوي على سلسلة من السكريات المرطّبة ذات الأصل الطبيعي التي تكون غشاءاً غير مرئي على البشرة وتساعد على منع فقدان الماء غير المرغوب فيه.

Sublimage le savon de soin

يفوق هذا المستحضر كونه مجرّد صابوناً عادياً بشكله المنحني ونقش زهرة الفانيليا عليه. لا يجب سوى فرك هذا الصابون بين اليدين للحصول على رغوة خفيفة وكريمية وغنيّة. بفضل المستحلب الطبيعي الناعم ومزيج من زبدة الشيا والعوامل المرطّبة، يزيل الصابون كل الشوائب عن البشرة بلمسة لطيفة.

Sublimage les grains de Vanille

هو مقشّر يتميّز بلونه الأسود الحيوي وبذور الفانيليا الطبيعية بداخله. تعمل بذور القرنة على تقشير البشرة بلطف. أما ميكروبيدات الجوجوبا الأكبر في الحجم، فتزيل بعمق الشوائب الصعبة وتتخلّص من الخلايا الميتة. تتميّز الحبيبات بنعومتها وفعاليّتها، وتتركّز في تركيبة جل مائية منعشة، التي تمتزج مع البشرة بسهولة.


مجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر إزالة الماكياج Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر إزالة الماكياج Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر إزالة الماكياج Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر إزالة الماكياج Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر إزالة الماكياج Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر إزالة الماكياج Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر إزالة الماكياج Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر إزالة الماكياج Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر إزالة الماكياج Sublimage

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel