close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Sublimage La Collection Lumière

أطلقت شانيل مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Sublimage La Collection Lumière وهي تجمع بين مستخلص نفل الرمال الطبيعي وماء فانيليا بلانيفوليا المُركّز. يعمل المكوّنان على تحقيق فعالية مزدوجة من إشراقة ومزايا مكافحة لظهور علامات التقدم في السن.

تتكوّن مجموعة Sublimage La Collection Lumière من 3 مستحضرات للعناية بالبشرة متكاملة لأسلوب شامل وتضمّ La Lotion Lumière Exfoliante الذي يحضّر البشرة للكشف عن إشراقتها، L’Essence Lumière الذي يحييها، ثم La Crème Lumière الذي يعزّزها بمفعوله المفتّح للبشرة.

روتين الإشراق لاستعادة نضارة البشرة

- إعداد البشرة للكشف عن إشراقتها وتجديدها مع Sublimage La Lotion Lumière Exfoliante

يتميّز هذا اللوشن المقشّر بتركيبة لطيفة على البشرة، التي تحتوي على ماء البتولا البيضاء النشط، الغني بالسكريات والمعادن، لتعزيز ترطيب البشرة. تجتمع مزاياه مع مزايا ماء فانيليا بلانيفوليا المُركّز؛ المعروف بمفعوله المضاد للأكسدة، ومستخلص نفل الرمال الطبيعي؛ المعروف بقدرته على تعزيز تجانس البشرة. يتّسم هذا الماء، بتركيبته الأقرب للجل الشفاف، بملمسه المريح والمنعش. إنه غني أيضاً بحمض AHA الممتزج مع مادة ل-أرجينين. يقشّر البشرة بلطف لتحفيز تجديد الخلايا وتعزيز تجانسها. بمجرّد ترطيبها، تصبح البشرة ناعمة الملمس وملساء وجاهزة بشكل مثالي لتطبيق مستحضرات العناية بالبشرة من Sublimage. يوم بعد يوم، يتحسّن ملمس البشرة وتخف البقع كما يصبح لون البشرة أفتح وأنقى.

- الأسلوب المعزّز للإشراقة

في الصباح والمساء، بأطراف أصابعك أو بقطعة قطنية، وبعد إزالة الماكياج جيّداً عن بشرتك وتنظيفها باسستخدام Sublimage La Collection De Démaquillage ضعي بعض القطرات منه على الوجه بالكامل، من منتصفه ونحو الخارج، مع تجنب ملامسته لمنطقة العينين. لتعزيز أثره، استخدمي قطعة قطنية لعمل حركات فرك عمودية على الوجنتين والجبين والأنف والمناطق غير المنتظمة بالبشرة بشكل عام.

قارورة 125 مل

- تجديد البشرة وتعزيز إشراقها مع Sublimage La Crème Lumière

يجمع هذا الكريم بين مزايا التجدّد للفانيليا بلانيفوليا PFA، مع قدرة مستخلص نفل الرمال الطبيعي على تنظيم آليات التصبغ. يحفّز مكوّن الفانيليا بلانيفوليا PFA من عوامل الحياة الأساسية للبشرة الجميلة. أما ماء الفانيليا بلانيفوليا المُركّز، فيمنع الأكسدة. أخيراً، يعمل مستخلص نفل الرمال الطبيعي على تعزيز تجانس البشرة وإشراقتها. استكمالاً لهذه المزايا، يوفّر حمض الهيالورونيك عالي الوزن الجزيئي ترطيباً مثالياً، كما تمنح المكوّنات النشطة المغذية (زبدة الشيا والسكوالاين) راحة ونعومة مطلقة للبشرة.

يعمل Sublimage La Crème Lumière على ترطيب البشرة وتعزيز امتلائها وإضفاء إشراقة فورية إليها. بعد أول تطبيق، تكون البشرة أكثر راحة وأكثر نعومة. يوماً بعد يوم، يخف ظهور البقع الداكنة بشكل ملحوظ كما تصبح البشرة ناعمة ومتجانسة. بعد 4 أسابيع من استخدام الكريم، تشع نضارة البشرة وتتعزّز إشراقتها بشكل ملحوظ، فضلاً عن تجانسها وشدّها وتستعيد بذلك البشرة، المنتعشة والمتلألئة، إشراقتها الطبيعية.

لتعزيز أثر هذا الكريم، اتبعي أسلوب التطبيق المستوحى من روتين العناية بالبشرة Chanel Au Ritz Paris: ضعي كمية قليلة من المستحضر على الوجنتين والجبين والعين. باستخدام يديك، وزّعيه على ملامح الوجه من المنتصف وإلى الخارج. على الجانب الأيسر من الوجه، وباستخدام يديك، وزّعي المستحضر بالتناوب على المناطق التالية من الوجه وإلى الخارج مرتين: من خط الوسط عند الجبهة إلى الصدغ، ومن الأنف إلى الأذن، ثم من زاوية الشفتين إلى زاوية الفك. بعد ذلك، من طرف الذقن إلى الأذن، قبل الانتقال إلى الترقوة. كرري نفس الخطوات على الجانب الأيمن من الوجه.

عبوة 50 مل

- إحياء الإشراقة مع Sublimage L'essence Lumière المحسّن للبشرة

يعمل هذا المُركّز على إحياء إشراقة البشرة عند استخدامه بعد Sublimage La Lotion Lumière Exfoliante وقبل Sublimage La Crème Lumière. تضمّ تركيبته مستخلص نفل الرمال وماء فانيليا بلانيفوليا المُركّز، إلى جانب غلسرين مُرطّب وزبدة شيا مغذية للبشرة. تبدو البشرة بذلك متجانسة وتينرها هالة مشرقة.

قارورة 40 مل

مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Sublimage La Collection Lumière مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Sublimage La Collection Lumière مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Sublimage La Collection Lumière مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Sublimage La Collection Lumière مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Sublimage La Collection Lumière مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Sublimage La Collection Lumière مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Sublimage La Collection Lumière

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel