close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق مستحضر أساس مرطّب وطويل الثبات ضمن مجموعة Les Beiges

في كل موسم، تضاف مستحضرات جديدة إلى مجموعة Les Beiges لتقديم ماكياج يناسب االهواء الطلق طوال العام. هذا العام، تقدّم مستحضر أساس جديد مرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية الذي يتسم بلمسة طبيعية ومشرقة بملمس غير محسوس. تمتزج تركيبته السائلة والخفيفة لتصبح واحدة مع البشرة. كما تخلو من الصبغات الزائدة، فتكشف عن بشرة هادئة كل يوم، التي عادة ما يمكن الاستمتاع بها عند قضاء عطلة للاسترخاء.

بفضل خبرة مختبر صياغة الماكياج بمركز أبحاث شانيل، يعمل مستحضر أساس Les Beiges المرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية على تعزيز تجانس البشرة بلمسة شفافة ويزيد من نضارتها دون ترك طبقة ملحوظة. بتركيبته الدقيقة من أصباغ فائقة النقاء وعوامل عاكسة للضوء وعوامل ترطيبية ومكون نشط وقائي، يكشف عن بشرة نضرة ومرتاحة مع إشراقة لامعة وخفيفة كل يوم. وببساطة، يتحسن مظهر الوجه بلمسة أنيقة طبيعية التي تدوم لمدة 12 ساعة.

للحصول على بشرة مثالية ونضرة ومشرقة كل يوم، يضم مستحضر أساس Les Beiges المرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية عوامل مرطّبة بمكوّن نشط ذات قدرة وقائية. بتركيبته الغنية بالجلسرين النباتي، يوفر الراحة والترطيب طوال اليوم ويوماً بعد يوم.

للحفاظ على جمال البشرة، يحتوي مستحضر أساس Les Beiges المرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية على مستخلص الكلنكوة، المستخرج من نبات من مدغشقر المعروف بقدراته على التكيف المناخي. وتم ابتكار هذا المكوّن النشط بواسطة مركز أبحاث شانيل، ويعمل على تكوين حاجز ضد التلوّث ويحمي البشرة.

تتحرّر من عبوة مستحضر أساس Les Beiges المرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية تركيبة سائلة منعشة التي تنساب على البشرة لتغطيها بلمسة شفافة بدون ترك أي آثار أو خطوط عليها. توفّر مجموعة مختارة من الزيوت النباتية إشراقة وراحة للبشرة. أما قلب التركيبة، فيضم أصباغ المحددة كميتها ببراعة حتى تعزز تجانس البشرة بطبقة غير محسوسة، كما تحتوي على ثنائي من البوليمرات لإخفاء الشوائب وملء المسام والخطوط الرفيعة. بالإضافة إلى ذلك، تتكوّن التركيبة من بودرة عاكسة للضوء لضمان إشراق البشرة. وأخيرًا، تشكّل بودرة السيليكا طبقة غير مرئية على البشرة وتسمح بالاستمتاع بماكياج مثالي لمدة 12 ساعة.

يسهل استخدام مستحضر أساس Les Beiges المرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية. ينسجم مع ملامح الوجه ليكشف عن لون بشرة محسّن بتأثير طبيعي ومعزّز التجانس بلمسة شفافة ومشرقة.

يتألّق مستحضر أساس Les Beiges المرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية داخل قارورة زجاجية مربّعة مميّزة ببساطتها وأناقتها. يتزيّن غطاء القارورة الأسود المطلي باللكر، الشهير للدار، باللون البيج فيتماشى مع روح مجموعة Les Beiges. بمجرّد الضغط على المضخة، تتحرر الكمية المناسبة من المستحضر. كرري الأمر لمزيد من التغطية ولا داعي للقلق من التطبيق بشكل مبالغ فيه. ثم، وزعيه على البشرة بأطراف أصابعك، من منتصف الوجه وباتجاه الخارج وحتى العنق.

طوّرت شانيل لوحة من 35 درجة لون لتحسين لون البشرة الطبيعي للمرأة. توجد لكل درجة لون عدة درجات فرعية للاختيار من بينها اعتماداً على الدرجة الذي تريدين لبشرتك الحصول عليها. تشير الدرجات B إلى Beige (البيج) وتعمل على تجانس البشرة بتأثيرها المتدرج من نفس اللون. أما درجات BD، فتشير إلى Beige Doré (البيج الذهبي) وتضفي دفئاً إلى لون البشرة بلمسات لامعة مشرقة.وفي النهاية، تشير درجات BR إلى Beige Rosé (البيج الوردي) وتمنح بشرتك لمسة وردية نضرة.

Beige Doré (بيج ذهبي)

BD01, BD11, BD21, BD31, BD41, BD51, BD61, BD71, BD91, BD101, BD111, BD121, BD131, BD141

Beige (بيج)

B10, B20, B30, B40, B50, B60, B70, B80, B110, B140

Beige Rosé (بيج وردي)

BR12, BR22, BR32, BR42, BR92, BR102, BR112, BR122, BR132, BR152, BR172

مجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beigesمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس - مجموعة Les Beiges

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel