close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق منصة تجارة إلكترونية للنظارات في أوروبا

كشفت شانيل عن أول منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في عديد من دول أوروبا. منذ بداية شراكتها مع مجموعة لوكسوتيكا Luxottica Group في عام 2000 وبعد إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية للنظارات في الولايات المتحدة في عام 2015 وفي المملكة المتحدة في عام 2018، تواصل شانيل اتجاهها نحو الخدمة الإلكترونية والابتكار من خلال إطلاق هذه المنصة الجديدة في أوروبا. تقدّم بذلك نهج متعدّد القنوات الذي يُكمّل طريقة التسوّق التقليدية في متاجر الأزياء ومتاجر العطور ومستحضرات التجميل. كما يسمح هذا النهج الغني والمخصص للدار بخدمة العملاء بشكل أفضل.

سيستمتع عملاء Chanel.com، بفضل تصميم الموقع سهل الاستخدام، بتجربة تسوّق فريدة، بالإضافة إلى محتوى تحريري حصري الذي يوسّع نطاق الخدمة الموجودة في متاجر شانيل حول العالم. يمكن الوصول إلى مواقع التجارة الإلكترونية عبر قسم النظارات في صفحة Chanel.com الرئيسية. تضمّ مجموعة كاملة من النظارات الشمسية، بما في ذلك أحدث الإضافات والمجموعات العصية على الزمن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تخصيص رحلة تسوّقهم الافتراضية عن طريق اختيار وظيفة try on التجربة للعثور على إطارات النظارات المناسبة لهم ضمن مجموعة كبيرة من الأشكال المختلفة.

تم تصميم المواقع بحيث تكون مرجع شامل لعالم نظارات شانيل الشمسية وتتيح للعملاء تعزيز معرفتهم بنظارات شانيل الشمسية؛ أحد إكسسوارت الأزياء الأساسية، قبل إنهاء رحلتهم الاستكشافية وإتمام عملية الشراء من خلال القناة المفضّلة لديهم، سواء في المتاجر أو خارجها.

مجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبامجموعة نظارات شانيل - منصة للتجارة الإلكترونية للنظارات في أوروبا

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel