close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق Sublimage L'Extrait De Nuit مُركّز ليلي مجدّد للبشرة ومعالج لها

أطلقت شانيل Sublimage L'Extrait De Nuit مُركّز ليلي مجدّد للبشرة ومعالج لها للنساء اللواتي يذهبن إلى الفراش في وقت متأخّر ويستيقظن باكراً، أو اللواتي لا تتزامن لياليهن بسبب تغيير المناطق الزمنية في كثير من الأحيان، وهو مستحضر للعناية الليلية الذي يوفّر لهم رفاهية الوقت.

بإعادة ضبط الإيقاع البيولوجي الأمثل للبشرة من خلال الاستخدام اليومي لهذا المُركّز، يضع هذا المستحضر للعناية بالبشرة في الوضع الليلي المصلح لها. بقوّة الكرونو ببتيد، تتم إعادة تنشيط عمليات التجديد. لدعم هذا النشاط الليلي، يضمّ هذا المستحضر للعناية بالبشرة خلاصة المكوّنات النشطة ذات الأصل الطبيعي التي طوّرها مركز أبحاث شانيل؛ وهو مركّب يتكوّن من إكسير الأزهار المخمرة من زهر البرتقال والفانيليا بلانيفوليا، المطوّر حصرياً لهذا المستحضر، والذي يحمي الخلايا ويزيل السموم عنها، بالإضافة إلى 3 أجزاء نشطة من الفانيليا بلانيفوليا التي تحمي البشرة وتصلحها وتجدّدها.

بفضل تركيبة المستحضر المتحوّلة، يجمع بين الفعالية والتجربة الممتعة معاً. في البداية، يكون مائي ومنعش، ثم يحرّر آلاف قطرات الزيت الميكروية سريعة الزوال على البشرة لإحساس بالراحة. يُعدّ Sublimage L’Extrait de Nuit روتيناً حقيقياً للجمال يبعث على الاسترخاء بطريقة استخدامه الخاصة، ويساعد النساء على إعادة التواصل مع أنفسهن والاستمتاع بنوم هانئ ليلاً لتعزيز جمالهن وشعورهن بالرفاهية. في الصباح، تشعر البشرة المسترخية بمزيد من الراحة والقوّة ويبدو عليها التأثير المصلح.

مجموعة مستحضرات شانيل - مُركّز Sublimage L'Extrait De Nuitمجموعة مستحضرات شانيل - مُركّز Sublimage L'Extrait De Nuitمجموعة مستحضرات شانيل - مُركّز Sublimage L'Extrait De Nuitمجموعة مستحضرات شانيل - مُركّز Sublimage L'Extrait De Nuitمجموعة مستحضرات شانيل - مُركّز Sublimage L'Extrait De Nuit

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel