close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معرض La Beauté Se Cultive من شانيل

أقيم معرض La Beauté Se Cultive (جمالك من الطبيعة) في الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر 2020 في حديقة النباتات Jardin des Plantes في باريس، وهو مكان تابع للمتحف الوطني للتاريخ الطبيعي.

قدّمت شانيل خلاله للحضور فرصة الانغماس في عالم من الخيال في قلب هذه المختبرات المفتوحة. تأسست هذه المراكز لزراعة النباتات ومراقبتها وإجراء التجارب عليها، الواقعة في أجزاء مختلفة من العالم، في معرض علم المعادن Galerie de Minéralogie.

في هذا المكان المرموق، وفي شراكة علمية مع المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي؛ الذي اختار عيّنات نادرة من مجموعاته النباتية لهذه المناسبة، دعت شانيل الزوّار لاستكشاف هذه الحدائق وتُعتبر نماذجاً للإيكولوجيا الزراعية التي تضم جزءاً مهماً من التنوّع البيولوجي في العالم.

باعتبارها المهد الأصلي لمستحضرات العناية بالبشرة من شانيل، فإن سلاسل إمدادات النبات هي ثمرة هذا الدافع للتميّز وتُظهر الدار من خلالها التزامها باختيار مصادر إمدادات متميّزة على المستويين البيئي والإقليمي. باختيار الطبيعة مصدراً للمواد الخام المستخدمة في مستحضرات العناية بالبشرة، تتبنى شانيل رؤية طويلة الأمد وتستمر في التزامها المسؤول، الذي سيؤتي ثماره بمرور الزمن.

في حديقة النباتات Jardin des Plantes، هذا الموقع الرمزي لعلوم النبات، كشفت شانيل عن رؤيتها الشاملة المتعلّقة بالجمال المراعي للبيئة الذي أسعد جميع الحاضرين.

معرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيلمعرض La Beauté Se Cultive من شانيل

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel