close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوميه تطلق ابتكارات جديدة من مجموعة مجوهرات Bee My Love

تكتب شوميه فصلاً جديداً من تاريخ مجموعة Bee My Love بي ماي لوف مع تصاميم فاخرة وهي تُسلّط الضوء من خلالها على عنصر جديد وإستثنائي يتمثّل في قطع Taille Impératrice تاي أمبيراتريس الذي يُضفي على أحجار الماس لمعاناً وإشراقاً لافتين. تتميّز قطع المجوهرات الجديدة بكونها بارزة ومشرقة، وقد تمّ تصميمها بشكل يُسهّل تنسيقها بحريّة وسهولة مع القطع الأيقونيّة التي تتضمّنها المجموعة.

تتميّز بي ماي لوف بكونها من المجموعات الأيقونيّة التي تحمل توقيع شوميه وهي تُعيد تقديم رمز النحلة بأسلوب عصريّ وتجريدي. ترمز هذه الحشرة اللطيفة والجديّة إلى الخلود، وهي أيضاً رمزاً إمبراطورياً يرتبط بشكل وثيق بتاريخ الدار. تستحضر هذه التصاميم المتجددة الطابع الهندسي لخلايا العسل، الذهب المصقول بشكل مرايا وإشراق الماس.

يقوم الذهب بالتقاط النور ليعكسه على الوجه بفضل التصميم الهندسي المثالي لقرص العسل وهو يعكس وميضه الدافىء على الجلد تماشياً مع أصول الدار ومؤسسها الذي كان يعمل في مجال صقل الذهب قبل أن يتحوّل إلى صانع مجوهرات. تظهر أقراص العسل ذات الطابع الهندسي والعصري التي تميّز مجموعة بي ماي لوف في ابتكارات أصبحت قطعاً أيقونيّة تحمل توقيع شوميه.

تسلّط ابتكارات بي ماي لوف الجديدة الضوء على تصاميم تحمل توقيع شوميه: إنه قطع Taille Impératrice تاي أمبيراتريس. يستحضر هذا القطع الماسي تصميم قرص العسل عبر شكله السداسي. ينقل رمزيّة رقصة النحل على شكل الرقم 8 إلى عالم المجوهرات. يتميّز قطع تاي أمبيراتريس بصقل الماس من 88 ناحية. يعتبر 88 رقماً محظوظاً، كما هي الحال دائماً مع شوميه وهو يُكسب المجوهرات معنى أكثر عمقاً. 88 هو أشبه باستحضار مزدوج لما هو لامتناهي من أجل قطع يبدو أنه يُكثّف ويُضاعف من ضوء الماس.

إن ما يُكسب قطع تاي أمبيراتريس شخصيّته القويّة، هي هذه الجوانب الـ88 المصقول كلاً منها فردياً ويدوياً وهي تجمع بين الشكل السداسي وتاج على شكل نجمة. تمّ تصميم اتجاه الجوانب لالتقاط المزيد من الشعاع الضوئي وعكسه مع زيادة حدّته.

يتزيّن خاتم سوليتير بي ماي لوف الجديد بماسات مصقولة بقطع تاي أمبيراتريس الفخم للتعبير عن الحب بكلّ تألّق. إنه ابتكار متجدّد يتناسق مع قلادة بارزة وأقراط منسدلة أو قلادة على شكل حرف Y ذات أجنحة غير متماثلة، تُعيد إحياء تراث الدار في تقديم العقد الفضفاض.

يعمل قطع تاي أمبيراتريس الجديد على إضفاء الإشراق على طقم فاخر من المجوهرات ذات طابع هندسيّ وتأثيرات غير متماثلة. تبدو أقراص العسل المنفّذة بالذهب الوردي والماس كما لو أنها مرتّبة تلقائياً لابتكار قلادة قصيرة وسوار مفصّل يتناسقان مع خاتم ذات طابع هندسيّ وأقراط للأذنين.مجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Loveمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات Bee My Love

العلامة التجارية
Chaumet
الوكالة
Chaumet