احتفالاً بالعام الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربيّة المتحدة، تُقدّم دار شوميه إصداراً محدوداً من ساعة هورتنسيا إيدن يتزيّن بألوان العلم الإتحادي.

يتألّف هذا الإصدار من 50 قطعة مرقّمة، وهو متاح بشكل حصري في الشرق الأوسط. تأتي هذه الساعة مستوحاة من تصميم زهرة الأرطنسية الذي ابتكرته الدار منذ أكثر من قرنين. حوّلته إلى مجوهرات تأخذ شكل ساعات مصغّرة ذات طابع عصري تكشف بدقّة عن الوقت. تتزيّن هذه الساعة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي بجمال ميناء من عرق اللؤلؤ مرصّع بأحجار الماس، الإسبنيل الأسود، الزمرّد والياقوت التي تستحضر ألوان العلم الإماراتي.

تمّ ترصيع الإطار المستدير لهذه الساعة، المصنوع من الذهب الوردي، يدوياً بإشراقة الماس وهو يتزيّن بملامح فاخرة لأزهار غير متماثلة تولّد تناقضاً دقيقاً بين المعدن المصقول والماس. أما علبتها المصنوعة من الذهب الوردي فتمّ نقشها بشعار اتحادنا قوتنا وسنة ١٩٧١ تاريخ تأسيس إتحاد الإمارات العربيّة المتحدة، فيما اكتسى سوارها بالساتان الأبيض.

مجموعة ساعات شوميه - ساعة هورتنسيا إيدين - العام الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربيّة المتحدةمجموعة ساعات شوميه - ساعة هورتنسيا إيدين - العام الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربيّة المتحدةمجموعة ساعات شوميه - ساعة هورتنسيا إيدين - العام الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربيّة المتحدةمجموعة ساعات شوميه - ساعة هورتنسيا إيدين - العام الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربيّة المتحدةمجموعة ساعات شوميه - ساعة هورتنسيا إيدين - العام الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربيّة المتحدةمجموعة ساعات شوميه - ساعة هورتنسيا إيدين - العام الـ50 لتأسيس دولة الإمارات العربيّة المتحدة