close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوميه تطلق قلادة جديدة من مجموعة مجوهرات بي ماي لوف

تتوسّع مجموعة مجوهرات بي ماي لوف من شوميه لتنضمّ إليها قلادة جديدة تزيد من تألّق البشرة مع أشعة الشمس الصيفيّة.

تتميّز قلادة بي ماي لوف الجديدة بطابعها المتوهّج، إذ تستحضر تصميم خليّة النحل الذي يندرج ضمن التصاميم الأيقونيّة بالنسبة لدار شوميه. هي تجسّد إشراقة الشمس التي تشعّ عبر حركتها كما تعكس الأنوار المتعدّدة التي تتألق بها أيام الصيف، وذلك من خلال خلاياها الذهبيّة المصقولة كأنها مرايا عاكسة للنور.

تتوفّر هذه القلادة بصيغ 3 تتنوّع بين الذهب الوردي، الذهب الوردي المرصّع بـ6 حبّات من الماس، والذهب الأبيض المرصّع بـ6 حبّات من الماس. هذا ما يجعلها تضفي لمسة من الإشراق على العنق بتألقها الذي يستحضر نور الشمس.

تتألّف من 3 حلقات ملتصقة ببعضها البعض ومُعلّقة في سلسلة ناعمة من الذهب، مذكّرةً بالخواتم التي تتضمّنها هذه المجموعة، وهذا ما يُسهّل تنسيقها مع المجوهرات الأخرى التي تحمل توقيع بي ماي لوف من شوميه.مجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوف - قلادة بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوف - قلادة بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوف - قلادة بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوف - قلادة بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوف - قلادة بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوف - قلادة بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوف - قلادة بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوف - قلادة بي ماي لوف

العلامة التجارية
Chaumet
الوكالة
Chaumet