close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تطلق مجموعة مجوهرات Ice Cube

أطلقت شوبارد مجموعة مجوهرات Ice Cube حيث يعبّر مفهوم هذه المجموعة عن الإتقان الهندسي ودقته الفائقة، وذلك باعتبار المكعّب مصدر للإلهام في جميع المجالات الإبداعية. باختيار هذا الشكل الهندسي المميّز، تتجرأ مجموعة Ice Cube باللعب على وتر طبيعتها، فعلاوة على جمالها، يلمع بريقها بالأضواء المنعكسة على أسطحها المتعدّدة، وتتكوّن من صفين من المكعبات الصغيرة التي كانت السبب في نجاح المجموعة بما تضمه من أقراط وعقود وخواتم.

تشكّل إبداعات هذه المجموعة اكسسوارات عصرية مثالية بحيث يمكن ارتدائها منفردة أو مجتمعة مع غيرها من الأساور، كما تتوافر في إصدارات مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي أو الأبيض أو الأصفر من عيار 18 قيراط، ومرصّعة أو غير مرصّعة بالأحجار الكريمة.

تُعد مجموعة Ice Cube تجسيداً للمجوهرات العصرية لما تتّسم به من تصميم تصويري مجرّد بأشكال مستطيلة تعمدت شوبارد أن تلائم كلا الجنسين لتحرك بها ركود أعراف صناعة المجوهرات التقليدية. نشأت هذه المجموعة في عام 1999 كتجميع لمكعبّات تصويرية صغيرة، لتضم اليوم خواتم، أقراط، عقود وأساور تمزج بين ألوان الذهب وتأثير انعكاسات الضوء.

سواء تم ارتداؤها كقطع منفردة أو حتى مجتمعة مع بعضها البعض، تلائم مجوهرات مجموعة Ice Cube المرأة العصرية ذات الشخصية القوية التي تعشق التشكيلات البصرية المستطيلة لروائع مجموعة تحرّك التقاليد الراكدة. تجمع إبداعات المجموعة بين الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط، لتتألق في عقد وسوار وزوج من الأقراط اكتست جميعها بالألماس الذي يعزّز بريقها، لتتلاعب هذه القطع بانعكاسات الضوء وتتألق بأناقة على البشرة.

تضمن بساطة وجمال موديلات مجموعة Ice Cube إمكانية جمعها وتنسيقها حسب الرغبة دون أن يؤثر ذلك على لمستها وأناقتها المتأصلة فيها. لإتاحة الكثير من خيارات الجمع والتنسيق، تقدم شوبارد إصدارات مختلفة من أساور وخواتم وعقود Ice Cube عبر توفيرها بألوان الذهب الـ3 من جهة، ومن جهة أخرى يبدو السطح الخارجي للمكعبات الصغيرة في هذه الأساور إما مصقولاً أو مرصّع جزئياً أو كلياً بالألماس. تتلاعب تصاميمها على وتر البساطة باعتمادها الحد الأدنى من عناصر التصميم، بقدر ما تتلاعب بانعكاسات الضوء على أوجهها المتعددة، غير أنها صممت لتلائم تزيين معاصم الرجال والنساء على حد سواء.مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cubeمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Ice Cube

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East