close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تطلق مجوهرات Mini-Froufrou ضمن مجموعة Precious Lace

أطلقت شوبارد مجوهرات Mini-Froufrou ضمن مجموعة Precious Lace التي تضم مجوهرات من فئة الكلاسيكيات المعاصرة تتكوّن من أحجار كريمة متداخلة فيما بينها. استوحيت تصاميم المجموعة من شرائط الدانتيل البيضاء بحيث تتلاعب إبداعاتها بالضوء والفراغات، وتنسج الياقوت والألماس والذهب الأخلاقي الوردي على شكل مشغولات انسيابية ومخرّمة ومفعمة بالتفاصيل الدقيقة.

تعكس زخارف التصاميم اللفائف والدوامات والحواف المقنطرة لشرائط الدانتيل الناعمة القديمة، حيث تتخذ هذه التشكيلة المتموجة ذات الإيقاع المتناغم من المشغولات الذهبية المرصّعة بالأحجار الكريمة شكل زهرة صغيرة منمقة تحمل اسم Mini-Froufrou تتميّز بحواف مقنطرة وبتلات من الياقوت الكمثري القطع على خلفية زاخرة بالتخاريم. بسبب لونه الأحمر القاني، لطالما رافق الياقوت دلالات تتعلق بالمشاعر القوية مثل الحب والعاطفة.

كما تتلاعب المجموعة بتلألئ الأحجار الكريمة وخفتها، وبالأشكال والتشكيلات والفراغات، كذلك يلعب موضوعها بحد ذاته بمفاهيم القيمة النفيسة والدمج بين المجوهرات الفاخرة والأزياء الراقية. أعادت شوبارد في هذه المجوهرات تجسيد تأثيرات شرائط الدانتيل المصنوعة يدوياً وذلك من خلال الدمج بين الأحجار الكريمة الدائرية والكمثرية الشكل، لاسيما والاستفادة من أشكالها وظلالها ضمن المساحات المخرّمة في كل تصميم، لإضفاء إيقاع متلألئ وانسيابية متلاعبة وأسلوب معاصر على الطابع الأساسي الكلاسيكي لموضوع المجموعة. نجحت الدقة الفائقة للمشغولات الذهبية في محاكاة رقة أشرطة الدانتيل، وساهمت رهافة التركيبات وخفتها في تسليط الضوء على بريق الياقوت، وفي الوقت ذاته، استعرضت براعة الحرفيين في دار شوبارد.

تتألّف مجموعة Mini-Froufrou من قلادة، خاتم، أقراط وسوار مصنوعة جميعها من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط ومرصّعة بأحجار ياقوت كمثرية القطع ودائرية القطع، وأحجار ألماس دائرية القطع.مجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Mini-Froufrou - مجموعة مجوهرات Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Mini-Froufrou - مجموعة مجوهرات Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Mini-Froufrou - مجموعة مجوهرات Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Mini-Froufrou - مجموعة مجوهرات Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Mini-Froufrou - مجموعة مجوهرات Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Mini-Froufrou - مجموعة مجوهرات Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Mini-Froufrou - مجموعة مجوهرات Precious Laceمجموعة مجوهرات شوبارد - مجموعة مجوهرات Mini-Froufrou - مجموعة مجوهرات Precious Lace

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East