close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مول بلاس فاندوم في قطر

أعلنت دار شوبارد بالتعاون مع شركائها في مجوهرات الفردان عن افتتاح صالة عرض جديدة في مول بلاس فاندوم الذي يتميز بموقع استراتيجي في قلب مدينة لوسيل بقطر. تتألق صالة العرض الجديدة بمفهوم التصميم المميز لصالات عرض شوبارد في جميع أنحاء العالم، حيث تعم الصالة أجواء الألفة والفخامة بفضل استخدام خشب البلوط الأبيض بلونه الفاتح وأنواع الجلود الفاخرة، مما يضفي على الصالة لمسة عصرية وطابعاً مريحاً.

تعليقاً على هذا الافتتاح قالت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في دار شوبارد: "يسرّنا ترسيخ وجودنا في قطر بالتعاون مع شركائنا مجوهرات الفردان الذين تجمعنا بهم شراكة طويلة الأمد. ونحن متحمسون لاستقبال عملائنا في صالة العرض الجديدة ضمن أجواء مفعمة بالود والأناقة".

وبهذه المناسبة، قال السيد علي الفردان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفردان، ورئيس مجلس إدارة شركة الفردان للمجوهرات: "نفخر بافتتاح صالة العرض الجديدة في مول بلاس فاندوم، حيث نقدم لعملاء شوبارد ومجوهرات الفردان تجربة تسوق فريدة لا تنسى".

تقع صالة العرض الجديدة في الطابق الأرضي عند البوابة 3 مدخل كبار الشخصيات لترحب بزوارها الراغبين برؤية الإبداعات الفريدة لدار شوبارد من الساعات والمجوهرات والاكسسوارات. تتواجد حالياً مجموعة شوبارد في 110 بلدا حول العالم من خلال 994 نقطة بيع و152 صالة عرض خاصة في أهم العواصم حول العالم وفي نخبة من أشهر وأرقى مراكز التسوق.

شوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مول بلاس فاندوم في قطرشوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مول بلاس فاندوم في قطرشوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مول بلاس فاندوم في قطرشوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مول بلاس فاندوم في قطرشوبارد تفتتح صالة عرض جديدة في مول بلاس فاندوم في قطر

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East